رياضة – شاهد.. أجمل 4 أهداف فى نصف نهائى يورو 2024

رياضة – شاهد.. أجمل 4 أهداف فى نصف نهائى يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شاهد.. أجمل 4 أهداف فى نصف نهائى يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. أجمل 4 أهداف فى نصف نهائى يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت منافسات الدور نصف النهائى للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة فى ألمانيا مواجهات قوية بين المنتخبات المتنافسة على بطاقات نهائي يورو 2024.


واختتمت منافسات نصف نهائى بطولة أمم أوروبا “يورو 2024″، حيث أقيمت المواجهتان الختاميتان بين منتخبي إنجلترا وهولندا، ومواجهة إسبانيا وفرنسا، وتأهل منتخبا إسبانيا وإنجلترا إلى نهائي اليورو بعد فوز لاروخا على فرنسا بنتيجة 2-1، وفوز إنجلترا على هولندا بنفس النتيجة أيضا.


وينافس النجم الإنجليزي أولى واتكييز بهدفه الحاسم فى مرمي هولندا على جائزة أجمل هدف فى نصف نهائي أمم أوروبا 2024، وينافسه هدف الإسباني لامين يامال ودانى أولمو ضد فرنسا، وكذلك هدف ستيفان دي فري مدافع هولندا في شباك إنجلترا.




ويحتضن الملعب الأولمبي في برلين مواجهة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024 العاشرة مساء اليوم الأحد الموافق 14 يوليو الجارى. 


 Semi-finals: Tap below to vote for your favourite goal 👇


يحلم منتخب إسبانيا بالتتويج بلقب اليورو للمرة الرابعة فى تاريخه بعد الفوز بنسخ 1964، و2008، و2012، للانفراد بعرش لقب المسابقة القارية وفض الشراكة مع ألمانيا صاحبة الثلاث ألقاب.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة