رياضة – شاكيري يقود القائمة النهائية لمنتخب سويسرا في يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شاكيري يقود القائمة النهائية لمنتخب سويسرا في يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاكيري يقود القائمة النهائية لمنتخب سويسرا في يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف مراد ياكين، المدير الفني لمنتخب سويسرا، اليوم الجمعة، عن القائمة النهائية التي سيخوض بها منافسات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، والتي ستقام في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو المقبل. 


وضمت قائمة منتخب سويسرا النهائية، 26 لاعبا، يتقدمهم شيردان شاكيري، لاعب ليفربول السابق وفريق شيكاغو فاير الأمريكي الحالي، بالإضافة إلى جرانيت تشاكا، نجم فريق باير ليفركوزن الألماني. 


ويخوض المنتخب السويسري، منافسات يورو 2024، ضمن منتخبات المجموعة الأولى بجانب كل من ألمانيا، إسكتلندا والمجر. 


 


 


وجاءت قائمة سويسرا على النحو التالي: 

 


حراس المرمى: كوبل – إيفون – يان سومر.


المدافعون: مانويل أكانجي – نيكو إلفيدي – ريكاردو رودريجيز – فابيان شير – ليونيدس شترجيو – سيلفان فيدمر – سيدريك زيسيجر.


لاعبو الوسط والمهاجمون: ميشيل أبيشير – زكي عمدوني – كوادو دواه – بريل إمبولو – ريمو فرويلر – أردون ياشاري – دان ندوي – نواه أوكافور – فابيان ريدر – شيردان شاكيري – فينسن سيرو – ريناتو شتيفن – روبن فارجاس – جرانيت تشاكا – دينيس زكريا – ستيفن زوبر.

قائمة سويسرا
قائمة سويسرا


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة