رياضة – سلوت مدرب ليفربول الجديد: محمد صلاح قدوة لشباب الريدز

رياضة – سلوت مدرب ليفربول الجديد: محمد صلاح قدوة لشباب الريدز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سلوت مدرب ليفربول الجديد: محمد صلاح قدوة لشباب الريدز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سلوت مدرب ليفربول الجديد: محمد صلاح قدوة لشباب الريدز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أثني آرني سلوت، المدرب الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي، بالنجم المصري محمد صلاح جناح الريدز على هامش تدريبات الفريق في مركز “إكسا”، استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.


وانضم النجم المصري محمد صلاح إلي معسكر إعداد ليفربول الخميس الماضي، بعد قضاء العطلة الصيفية بجزيرة ميكونوس اليونانية.


وقال مدرب ليفربول فى تصريحات للمركز الإعلامي للنادي، “عاد مو بقوة، لقد كان فى حالة بدنية لائقة للغاية، أعتقد أن هذا هو ما كان عليه دائمًا، ما تريده دائمًا من اللاعبين الكبار أن يكونوا قدوة للشباب أيضًا، وهذا ما يحافظ محمد صلاح عليه خاصة بشأن لياقته البدنية”.


وأضاف المدرب الهولندي، “اللاعبون الشباب مليؤون بالطاقة، لكن يجب أن يكتسبوا الخبرات من اللاعبين الكبار بالفريق، يحبون الضغط على المنافس لقد تم تأسيسهم بشكل جيد للغاية”.


وأنهي سلوت تصريحاته قائًلا، “إنه لمن دواعي سروري أن أعمل مع اللاعبين الكبار في أسبوعي الأول، فهم ينصحون الشباب وهو أمر مهم للغاية مع بداية عملنا مع الفريق”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة