رياضة – سكالونى: ميسي طلب استبداله فى مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور وسنقيم حالته

رياضة – سكالونى: ميسي طلب استبداله فى مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور وسنقيم حالته

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سكالونى: ميسي طلب استبداله فى مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور وسنقيم حالته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سكالونى: ميسي طلب استبداله فى مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور وسنقيم حالته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد ليونيل سكالونى، المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين، أن ليونيل ميسي هو من طلب استبداله فى مواجهة الإكوادور، التى حسمها “التانجو” بنتيجة 1-0، فجر اليوم الجمعة، على ملعب المونيمونتال، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.


وقال سكالونى فى تصريحاته عقب المباراة، “أنا فخور بالمباراة التي قدمها اللاعبون، كانت مذهلة، لقد لعبنا إلى أقصى حد كما ينبغى أن تلعب مباراة تصفيات”.


وأضاف سكالونى، “نعتقد أن التصفيات هى الأصعب فى العالم، علينا أن نعرف أننا لسنا فريقاً لا يقهر، وأننا يمكن أن نعانى كما نعاني اليوم”.


وعن استبدال ميسي فى المباراة، أوضح مدرب الأرجنتين “ميسي طلب منى التغيير وإلا لم أكن لأستبدله، لاحقا سنقوم بتقييم حالته”.


وتابع سكالونى، “عندما بدأت مشوارى فى تدريب الأرجنتين، لم أكن أعلم أنني سأبقى هنا لمدة خمس سنوات، كانت هناك لحظات صعبة، وإذا تذكرت ذلك، ستدرك أن الوقت قد مضى. تتحسن مع الخبرة والمباريات”.


جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي من ركلة حرة مباشرة سددها في الشباك بشكل رائع بالدقيقة 78 من زمن المباراة.


وخاض منتخب الأرجنتين لقاء الإكوادور بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.الدفاع: نيكولاس تاجليافيكو – كريستيان روميرو – نيكولاس أوتاميندي – ناهويل مولينا.خط الوسط: نيكولاس جونزاليس – أليكسيس ماك أليستر – إنزو فيرناندرز – رودريجو دي بول.الهجوم: لاوتارو مارتينيز – ليونيل ميسي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة