رياضة – سطو مسلح على منزل أسطورة منتخب إيطاليا روبرتو باجيو والاعتداء عليه

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سطو مسلح على منزل أسطورة منتخب إيطاليا روبرتو باجيو والاعتداء عليه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سطو مسلح على منزل أسطورة منتخب إيطاليا روبرتو باجيو والاعتداء عليه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعرض أسطورة الكرة الإيطالية روبرتو باجيو للاعتداء من قبل إحدى العصابات المسلحة، أثناء عملية سطو مسلح وقعت على منزله خلال مشاهدة مباراة إيطاليا فى بطولة كأس أمم أوروبا 2024 مع إسبانيا.


وكان الأسطورة الإيطالي الفائز بجائزة الكرة الذهبية عام 1993 يستمتع بوقته مع عائلته في قاعدة فيتشنزا عندما اقتحم ما لا يقل عن خمسة متسللين ملثمين المنشأة، حيث كان جميع المهاجمين مسلحين وبدا وكأنهم جماعة محترفة، بالنظر إلى الطريقة التي كانوا يمارسون بها أعمالهم.


وحسب ما نشرته صحيفة “كورييري ديلا سيرا” الإيطالية، فقد بدأ الحادث فى حوالى الساعة 10 مساءً، حيث واجه باجيو أحد المسلحين، وأصيب النجم الإيطالي السابق البالغ من العمر 57 عاما بجرح غائر في جبهته، وتم اصطحاب بقية أفراد عائلة باجيو إلى غرفة أخرى وحبسهم فيها.


وسرق من منزل باجيوساعات ومجوهرات وأموال، وبمجرد أن غادر المتسللين منزله، تمكن اللاعب الدولي الإيطالي السابق من كسر الباب والاتصال بالشرطة.


وشاهدت قوات الشرطة المحلية من خلال مقاطع فيديو المراقبة، الواقعة بالكامل بانتظار البحث عن الجناة وتحديد أماكنهم، بينما نُقل باجيو إلى أحد المستشفيات بسبب الجرح في رأسه، ولم يصب باقي أفراد عائلة باجيو بأذى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة