رياضة – سجل كريستيانو رونالدو التهديفى مع الأندية ومنتخب البرتغال.. إنفو جراف

رياضة – سجل كريستيانو رونالدو التهديفى مع الأندية ومنتخب البرتغال.. إنفو جراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سجل كريستيانو رونالدو التهديفى مع الأندية ومنتخب البرتغال.. إنفو جراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سجل كريستيانو رونالدو التهديفى مع الأندية ومنتخب البرتغال.. إنفو جراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجح كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، فى قيادة منتخب البرتغال للتأهل إلى كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، بعد الفوز على سلوفاكيا 3-2 فى المباراة التى جمعت الطرفين، الجمعة، بالجولة السابعة من مشوار التصفيات.


أخبار كريستيانو رونالدو

 


أحرز كريستيانو رونالدو هدفين للبرتغال فى شباك سلوفاكيا ليصل رصيده التهديفي مع الأندية ومنتخب برازيل أوروبا إلى 857 هدفًا مقسمة كالتالي:


ريال مدريد – 450 هدفاً  – 131 تمريرة حاسمة


مانشستر يونايتد – 145 هدفاً – 64 تمريرة حاسمة


يوفنتوس الإيطالي – 101 هدف – 22 تمريرة حاسمة


النصر السعودي – 31 هدفاً – 8 تمريرات حاسمة


سبورتينج لشبونة – 5 أهداف –  6 تمريرات حاسمة


منتخب البرتغال – 125 هدفاً


وحسم منتخب البرتغال تأهله إلي نهائيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، بعد تصدر المجموعة العاشرة برصيد 21 نقطة بالعلامة الكاملة من 7 مباريات.


موعد مباراة البوسنة ضد البرتغال

 


ويحل منتخب البرتغال ضيفا ثقيلا على نظيره البوسنة والهرسك، مساء اليوم الإثنين، في التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.


 تقام مباراة البوسنة ضد البرتغال، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب “بيلينو بولي”، ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة العاشرة من تصفيات يورو 2024 في ألمانيا.

WhatsApp Image 2023-10-15 at 10.46.49 AM


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة