رياضة – سباليتي: التأهل فى المجموعة الثانية كان صعبا وأداء إيطاليا يتحسن

رياضة – سباليتي: التأهل فى المجموعة الثانية كان صعبا وأداء إيطاليا يتحسن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سباليتي: التأهل فى المجموعة الثانية كان صعبا وأداء إيطاليا يتحسن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سباليتي: التأهل فى المجموعة الثانية كان صعبا وأداء إيطاليا يتحسن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أشاد لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، بروح لاعبيه القتالية في التعادل القاتل 1-1 مع كرواتيا بهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع أمس الإثنين، ليخطفوا بطاقة التأهل إلى دور 16 ببطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.


وقال سباليتي في تصريحات للصحفيين: “تأهلنا عن جدارة الليلة بالنظر لما قدمناه. لقد كنا هادئين بعض الشيء في بعض الأحيان خلال المباراة، ولم نلعب بالضرورة أفضل كرة قدم لدينا، لكن التأهل عن هذه المجموعة كان صعبا جدا. إسبانيا رائعة وكرواتيا ممتازة. عندما يكون المستوى أقل من الحد الأدنى كما كنا في الشوط الأول، فهذا لأننا نشعر بضغط أهمية المباراة”.


وأضاف مدرب إيطاليا: “وإلا فليس من الممكن تقديم هذا المستوى الهزيل. لكن حتى الآن كل ما قام به اللاعبون في البطولة يتحسن في وجهة نظري”.


وأكمل سباليتي: “عندما يكون هناك التحام، لا نفوز بالكرة في أي منها. ليست مسألة فنية، يتعلق الأمر بالخبرة والدخول في هذه التحديات البدنية وأن تكون عازما على القيام بالعمل الصعب. نحتاج لرفع المستوى في هذا الصدد”.


وخطف منتخب إيطاليا بطاقة التأهل في الوقت القاتل، حيث سجل البديل ماتيا زاكايني هدف التعادل في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع لتضرب إيطاليا حاملة اللقب موعدا مع سويسرا في دور الستة عشر في برلين السبت المقبل.


وحقق منتخب إيطاليا التعادل أمام منتخب كرواتيا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ريد بول أرينا في لايبزيج، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية ببطولة أمم أوروبا يورو 2024.


تقدم منتخب كرواتيا ضد إيطاليا عن طريق لوكا مودريتش في الدقيقة 55 وتعادل لمنتخب إيطاليا زاكايني في الدقيقة 98، وتصدى دوناروما حارس مرمى إيطاليا لركلة جزاء من النجم المخضرم لوكا مودريتش ليتأهل الأتزورى رسميًا إلى دور الـ16 ويودع منتخب كرواتيا البطولة من الدور الأول.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة