رياضة – ساوثهامبتون يرفض عرض ثانى من ليفربول لضم روميو لافيا مقابل 41 مليون إسترلينى

رياضة – ساوثهامبتون يرفض عرض ثانى من ليفربول لضم روميو لافيا مقابل 41 مليون إسترلينى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ساوثهامبتون يرفض عرض ثانى من ليفربول لضم روميو لافيا مقابل 41 مليون إسترلينى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ساوثهامبتون يرفض عرض ثانى من ليفربول لضم روميو لافيا مقابل 41 مليون إسترلينى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رفض نادي ساوثهامبتون عرضاً جديداً من إدارة ليفربول الإنجليزي لضم اللاعب البلجيكي الدولي روميو لافيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 41 مليون جنيه إسترليني بخلاف الإضافات.


وسبق أن قدم نادي ليفربول عرضاً بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى مليونين إضافات فى عرض أول لضم اللاعب البلجيكي.


ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن نادي تشيلسي هو الآخر يصارع من أجل ضم اللاعب إلى صفوفه لتدعيم خط الوسط قبل انطلاق الموسم الجديد.


وأوضح التقرير أن ساوثهامبتون يرغب في الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني للافيا صاحب الـ19 عاماً والذي انتقل من صفوف مانشستر سيتي الصيف الماضي لصفوف ناديه الحالي.


ويأمل نادي ليفربول في الحصول على خدمات لاعب الوسط البلجيكي لتعويض رحيل جواردان هندرسون المحتمل إلى صفوف الاتفاق السعودي خلال الأيام القليلة الماضية.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة