رياضة – ساوثجيت: تجهيز هارى كين أولوية لمنتخب إنجلترا قبل يورو 2024

رياضة – ساوثجيت: تجهيز هارى كين أولوية لمنتخب إنجلترا قبل يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ساوثجيت: تجهيز هارى كين أولوية لمنتخب إنجلترا قبل يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ساوثجيت: تجهيز هارى كين أولوية لمنتخب إنجلترا قبل يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أن تجهيز القائد هاري كين بشكل صحيح قبل بطولة أوروبا لكرة القدم، يكتسب أولوية، مضيفا إن إيفان توني، مهاجم برنتفورد، سيحصل على بعض دقائق اللعب في المباراة الودية أمام آيسلندا، بعد غد الجمعة.


وعانى هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ من إصابة في الظهر قرب نهاية الموسم، ولعب فقط آخر 30 دقيقة من المباراة التي فازت فيها إنجلترا 3-0 على البوسنة والهرسك، يوم الاثنين الماضي، وسجل الهدف الثالث من مسافة قريبة.


وقال ساوثجيت في تصريحات نقلتها صحيفة سبورتس مكس: “سيشارك توني في مباراة الجمعة، لكن يجب أن أتعامل مع هاري كين بشكل صحيح، في بعض الأحيان نواجه صعوبات لتحقيق الأولويات بين ما هو مطلوب وما ترغب في رؤيته في نهاية المطاف في الفريق، الأمر بهذه البساطة”.


وأوضح ساوثجيت إن مباراة الجمعة على ملعب ويمبلي تكتسب أهمية كبري، لأنها الاستعداد الأخير لبطولة أوروبا 2024 في ألمانيا.


وأضاف مدرب إنجلترا: “نريد البناء على أداء يوم المباراة، فهي مباراة مهمة للاعبين على المستوى البدني، حتى بالنسبة للاعبين الذين خاضوا كثيراً من مباريات كرة القدم، فإنهم ما زالوا بحاجة إلى الحفاظ على إيقاع المباريات، يوم الجمعة سيكون تدريباً مهماً للفريق”.


شارك كين في 10 أهداف خلال تصفيات بطولة أمم أوروبا  “يورو 2024″، سجل ثمانية أهداف وتمريرتين حاسمتين، وسجل أو ساعد في جميع مشاركاته السبعة.


في حين أن كين يجب أن يكون في أفضل حالاته بحلول الوقت الذي تبدأ فيه إنجلترا مشوارها في المجموعة الثالثة ضد صربيا في 16 يونيو.


ويكثف فريق المدرب جاريث ساوثجيت استعداداته للمشاركة فى المسابقة القارية، التى يحلم منتخب إنجلترا بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه، بعدما بلغ المباراة النهائية في النسخة الماضية “يورو 2020”.


ويسابق النجم الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونخ الزمن لاستعادة لياقته البدنية بشكل كامل، قبل مشاركته مع منتخب بلاده فى كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، التي تفتتح في ألمانيا في 14 يونيو الجاري.


وفاز كين بجائزة الحذاء الذهبى الأوروبى للمرة الأولى فى مسيرته الكروية عقب انتهاء منافسات الدوريات الأوروبية الكبرى بالموسم الحالى 2023-2024.


وتربع مهاجم بايرن ميونخ على صدارة ترتيب الحذاء الذهبي برصيد 36 هدفاً بعد موسمه المميز مع الفريق البافارى فى منافسات الدوري الألماني.


ويتفوق هارى كين فى ترتيب الحذاء الذهبى على الغيني سيرهو جيراسي، مهاجم شتوتجارت، برصيد 28 هدفا، يليه الثنائى إيرلينج هالاند وكيليان مبابي برصيد 27 هدفا لكلا منهما.


وتوقعت شبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم فوز منتخب إنجلترا باللقب كصاحب أكبر نسبة تتويج بلقب يورو 2024 متفوقًا على جميع الفريق المشاركة في كأس الأمم الأوروبية.


وبلغت نسبة فوز منتخب إنجلترا بلقب يورو 2024 19.9% وفق تأكيد كمبيوتر تم وضع عدد من الأسس له لمعرفة الفريق القادر على التتويج بلقب البطولة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة