رياضة – سالم الدوسري يغادر معسكر منتخب السعودية بسبب الإصابة

رياضة – سالم الدوسري يغادر معسكر منتخب السعودية بسبب الإصابة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سالم الدوسري يغادر معسكر منتخب السعودية بسبب الإصابة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سالم الدوسري يغادر معسكر منتخب السعودية بسبب الإصابة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


استبعد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، نجم الأخضر سالم الدوسري، لاعب نادي الهلال، من قائمة المنتخب الأول خلال المعسكر المقام حاليًّا في محافظة الإحساء.


وأكد الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، إن استبعاد الدوسري جاء بناء على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، بعدم قدرة اللاعب على المشاركة في المباراتين المقبلتين ضد باكستان والأردن.


Image


 


وأصيب الدوسري في مفصل الركبة خلال مباراة الهلال أمام التعاون في الدوري السعودي.


ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة باكستان والأردن في أول جولتين بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حيث يستضيف الأخضر منتخب باكستان على ستاد نادي الفتح بالأحساء، بعد غد الخميس فيما سيحل الأخضر ضيفًا على منتخب الأردن في 21 من الشهر نفسه على ستاد عمّان الدولي.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة