رياضة – رينارد يؤكد رحيله عن منتخب فرنسا للسيدات بعد أولمبياد باريس 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رينارد يؤكد رحيله عن منتخب فرنسا للسيدات بعد أولمبياد باريس 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رينارد يؤكد رحيله عن منتخب فرنسا للسيدات بعد أولمبياد باريس 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب فرنسا للسيدات، بشكل رسمى، اليوم الاثنين، عن قراره النهائي لحسم مستقبله مع المنتخب خلال الفترة القادمة.


وأكد هيرفي رينارد، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين، أنه سيرحل بشكل نهائي عن تدريب منتخب فرنسا للسيدات، بعد انتهاء المشاركة في أولمبياد باريس 2024.


وقال هيرفي رينارد فى مؤتمر صحفي اليوم، “أولمبياد باريس 2024 ستكون الأخيرة، إنها البطولة التي تقام على أرضنا، وعندما تكون في مسابقة دولية في بعض الأحيان، فإن الأمر ينتهي بسرعة كبيرة”.


وأضاف مدرب منتخب المغرب والسعودية السابق، “مهما كان التاريخ، بمجرد انتهاء المباراة الأخيرة، أحيانًا يكون هناك فرحة كبيرة ولكن كل شخص يذهب في طريقه المنفصل، لقد اعتدت على ذلك، وستكون هذه مسابقتي الدولية الحادية عشرة”.


واختتم رينارد تصريحاته قائلا، “إنه لمن دواعي الفخر أن أرتدي زي المنتخب الفرنسي، لا تزال هناك خطوة يجب إنجازها، لكنني متأكد من أن الفريق الفرنسي سيفوز باللقب على المدى القصير أو المتوسط، وآمل أن يتم ذلك بالسرعة نفسها بقدر الإمكان”.


وستنطلق منافسات دورة الألعاب الأولمبية 2024 من يوم 26 يوليو إلى 11 أغسطس، والتي ستقام في دولة فرنسا وبالتحديد في العاصمة باريس.


وستبدأ العروض التدريبية من المنتخبات الأفريقية أو العربية الآسيوية تنهال علي المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بعدما سبق له قيادات منتخبات كوت ديفوار والمغرب والسعودية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة