رياضة – ريتشارليسون وفيرنر يقودان هجوم توتنهام أمام إيفرتون فى الدورى الإنجليزى

رياضة – ريتشارليسون وفيرنر يقودان هجوم توتنهام أمام إيفرتون فى الدورى الإنجليزى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريتشارليسون وفيرنر يقودان هجوم توتنهام أمام إيفرتون فى الدورى الإنجليزى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريتشارليسون وفيرنر يقودان هجوم توتنهام أمام إيفرتون فى الدورى الإنجليزى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الأسترالى أنج بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، تشكيل فريقه لمواجهة إيفرتون في المباراة التي ستبدأ بعد قليل على ملعب “جوديسون بارك”، فى إطار منافسات الجولة الثلاثة والعشرين من الدورى الإنجليزى “البريميرليج”.


وجاءت تشكيل توتنهام ضد إيفرتون كالتالى:

 


حراسة المرمى: فيكاريو


الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميرو، ميكى فان دى فين، ديستنى أودوجي


الوسط: هويبرج، رودريجو بينتانكور، جيمس ماديسون، جونسون


الهجوم: ريتشارليسون- تيمو فيرنر


 


فيما جاء تشكيل إيفرتون كالتالى:

 


حراسة المرمى: بيكفورد


الدفاع: مكولينا، برانتويت، تراكوفيسكى، جوفرى، آشلى يونج


الوسط: جارنر، جانا، ماكنيل، هاريسون


الهجوم: كالفيرت لوين


 


ويسعى توتنهام لمواصلة انتصاراته بعدما تغلب مؤخرا على برينتفورد وتحويل تأخره بهدف لفوز بنتيجة 3-2، فى المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة “البريميرليج“.


وتقدم فريق توتنهام للمركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 43 نقطة، بينما تراجع برينتفورد إلى المركز الخامس عشر بعد تجمد رصيده عند النقطة 22.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة