رياضة – ريال مدريد يعلن عن جراحة ناجحة فى الرباط الصليبى لكورتوا

رياضة – ريال مدريد يعلن عن جراحة ناجحة فى الرباط الصليبى لكورتوا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يعلن عن جراحة ناجحة فى الرباط الصليبى لكورتوا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يعلن عن جراحة ناجحة فى الرباط الصليبى لكورتوا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن إجراء الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لجراحة ناجحة بسبب تمزق الرباط الصليبي الذي تعرض له في مران الملكي الأيام الماضية.


قال ريال مدريد في بيان له: ” خضع لاعبنا تيبو كورتوا لعملية جراحية ناجحة اليوم بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى من قبل الدكتور مانويل لايز، تحت إشراف الخدمات الطبية في ريال مدريد”.


أضاف بيان الملكي: ” سيبدأ كورتوا عملية شفائه في الأيام القليلة المقبلة”.


وأكدت تقارير صحفية، على غياب البلجيكي تيبو كورتوا لمدة عام على الأقل من أجل العودة للمشاركة مع ريال مدريد من جديد بسبب إصابته بتمزق في الرباط الصليبي.


وتعاقد فريق ريال مدريد مع الإسباني كيبا حارس تشيلسي لمدة موسم على سبيل الإعارة، لتعويض تيبو كورتوا.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة