رياضة – ريال مدريد يعلن رسميا ضم مبابي حتى 2029

رياضة – ريال مدريد يعلن رسميا ضم مبابي حتى 2029

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يعلن رسميا ضم مبابي حتى 2029 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يعلن رسميا ضم مبابي حتى 2029، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادى ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي اليوم الإثنين ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفه قادما من باريس سان جيرمان الفرنسى مجانا.


وسيرتدى نجم ريال مدريد الجديد رقم 9 مع الفريق الملكى.


وأنهى ريال مدريد صفقة ضم مبابي أخيراً بعد سنوات من الشائعات التي ربطت هداف الدوري الفرنسي بحامل لقب دوري أبطال أوروبا.


وجاء التعاقد مع مبابي بعد أقل من يومين على تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني في النهائي 2-0.


وانتهى عقد مبابي 25 عاماً مع بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان هذا الصيف بعد أن حقق معه جميع الألقاب المحلي منذ انضمامه إليه في 2017.


يستعد  كيليان مبابي في الوقت الحالي لبطولة كأس الأمم الأوروبية مع منتخب فرنسا وسينضم لريال مدريد بشكل رسمي ويتم تقديمه للجماهير عقب البطولة الصيفية التي تقام في ألمانيا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة