رياضة – ريال مدريد يعلن رسمياً إصابة ميليتاو بالرباط الصليبي

رياضة – ريال مدريد يعلن رسمياً إصابة ميليتاو بالرباط الصليبي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يعلن رسمياً إصابة ميليتاو بالرباط الصليبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يعلن رسمياً إصابة ميليتاو بالرباط الصليبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، إصابة البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع الملكي، بتمزق فى الرباط الصليبي، بعد إصابته فى مباراة أتلتيك بيلباو أمس، السبت، والتى انتهت بفوز الميرنجي 2-0 في الجولة الأولي من الليجا على ملعب “سان ماميس”.


قال الريال في بيان له اليوم، “بعد الفحوصات التى أجريت على لاعبنا إيدير ميليتاو، تم تشخيص إصابته بتمزق فى الرباط الصليبي الأمامي فى ركبته اليسرى، سيخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة”.


وأكدت تقارير صحفية غياب إيدير ميليتاو عن صفوف ريال مدريد لمدة 6 أشهر من أجل العودة للمشاركة من جديد مع العملاق الإسباني.


وتعد هذه الإصابة هى الثانية بالرباط الصليبي، بعد البلجيكي تيبو كورتوا الذي تعرض لنفس الإصابة في مران ريال مدريد يوم 10 أغسطس الماضي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة