رياضة – ريال مدريد يعزل كبير الأطباء بالفريق بسبب تكرار الإصابات

رياضة – ريال مدريد يعزل كبير الأطباء بالفريق بسبب تكرار الإصابات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يعزل كبير الأطباء بالفريق بسبب تكرار الإصابات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يعزل كبير الأطباء بالفريق بسبب تكرار الإصابات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن تخلص نادى ريال مدريد الإسباني من كبير الأطباء نيكو ميهيتش رئيس الخدمات الطبية فى النادي الملكي. وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد طرد نيكو ميهيتش، بسبب تكرار الإصابات لدى العديد من اللاعبين فى الموسم الجارى والماضي.


وأضافت الصحيفة، أن قضية اللاعب التركي أردا جولر كانت أحد الملفات الساخنة التي عجلت برحيل الكرواتي نيكو ميهيتش، الذي انضم إلى ريال مدريد في عام 2017.


 


وأشارت الصحيفة إلى أن ميهيتش كان شخصا قريبا جدا من فلورنتينو بيريز رئيس النادي واللاعبين الكروات، على غرار لاعب الفريق السابق ماتيو كوفاسيتش ونجم الميرنجي الحالي لوكا مودريتش.


 


وتابعت الصحيفة أن طرق عمل ميهيتش أثارت بعض الشكوك فى البداية لدى اللاعبين، لكن بالتعاون مع بينتوس، رئيس الإعداد البدني، أصبح ريال مدريد أحد أكثر الفرق قوة بدنية.


 


واكملت الصحيفة ولم يكن جولر الحالة الوحيدة التي تسببت في رحيل الطبيب الكرواتي، لكن في العام الماضي تعرض العديد من اللاعبين لإصابات متكررة مثل كريم بنزيما وديفيد ألابا وداني سيبايوس.


 


وحقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على منافسه فالنسيا بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن لقاءات الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإسباني.


 


عزز ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، خلف جيرونا المتصدر برصيد 34 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 27 نقطة.


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة