رياضة – ريال مدريد يتفوق على دورتموند فى آخر 5 مواجهات بدوري أبطال أوروبا

رياضة – ريال مدريد يتفوق على دورتموند فى آخر 5 مواجهات بدوري أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يتفوق على دورتموند فى آخر 5 مواجهات بدوري أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يتفوق على دورتموند فى آخر 5 مواجهات بدوري أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتفوق فريق ريال مدريد على بوروسيا دورتموند فى آخر 5 مواجهات ببطولة دوري أبطال أوروبا، قبل المباراة النهائية التي ستجمعهما فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب “ويمبلي”.


ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

 


فاز فريق ريال مدريد على نظيره بوروسيا دورتموند في مباراتين وخسر لقاءً وحيداً وحسم التعادل نتيجة مواجهتين فى آخر 5 مباريات جمعت الطرفين فى دوري أبطال أوروبا.


وإليكم نتائج ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في أخر 5 مباريات كالتالي:


بوروسيا دورتموند 2-3 ريال مدريد


ريال مدريد 3-1 بوروسيا دورتموند


بوروسيا دورتموند 2-2 ريال مدريد


ريال مدريد 2-2 بوروسيا دورتموند


ريال مدريد 0-2 بوروسيا دورتموند


موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

 


تقام مباراة بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد في نهائي دورى أبطال أوروبا فى العاشرة مساء اليوم، السبت، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.


تعتبر مباراة اليوم قمة مباريات الموسم والتي تجمع بين اثنين من العمالقة يسعى فيها الفريق الألماني للتتويج بلقبه الثانى بعدما حقق البطولة مرة وحيدة في 1997، وفي المقابل يتطلع الملكى الإسبانى لتحقيق لقبه رقم 15 فى المسابقة وتعزيز رقمه القياسى كأكثر أندية القارة العجوز تتويجا باللقب، وأكثر أندية العالم حصدًا للبطولات القارية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة