رياضة – رونالدو يحتفل على طريقته: فخور بصنع التاريخ كأول هداف فى 4 دوريات

رياضة – رونالدو يحتفل على طريقته: فخور بصنع التاريخ كأول هداف فى 4 دوريات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رونالدو يحتفل على طريقته: فخور بصنع التاريخ كأول هداف فى 4 دوريات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رونالدو يحتفل على طريقته: فخور بصنع التاريخ كأول هداف فى 4 دوريات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


احتفل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر بتحطيمه عدة أرقاما قياسية وحصوله علي جائزة هداف الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي برصيد 35 هدف كأكثر لاعبا تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالمسابقة المحلية.


وسجل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أرقامًا تاريخية بعد تسجيله هدفين لفريقه النصر ضد الاتحاد في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب الأول بارك ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.


ونشر كريستيانو رونالدو تغريدة عبر منصة إكس جاء فيها ، فخور بصنع التاريخ كأول هداف في 4 دول، أشكر جميع الأندية وزملائي والموظفين الذين ساعدوني طوال الطريق. Proud to make history as the first top scorer in 4 countries 🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿 🇪🇸 🇮🇹 🇸🇦 A huge thank you to all the clubs, teammates and staff who helped me along the way. pic.twitter.com/wmimyDrRP2


وأصبح كريستيانو رونالدو هداف 4 دوريات أكثرهم الإسباني في عدة مواسم كالتالي:


2007-2008 الإنجليزي 31 هدف


2010-2011 الإسباني 40 هدف


2014-2013 الإسباني 31 هدف


2015-2014 الإسباني 48 هدف


2021-2020 الإيطالى 29 هدف


2023-2024 السعودي 35 هدف


وكسر قائد النصر كريستيانو رونالدو الرقم القياسي للدوري السعودي كأكثر لاعب يسجل في موسم واحد، ويصبح أول لاعب في تاريخ كرة القدم يحقق جائزة هداف الدوري في 4 دوريات مختلفة.

وهز النجم العالمي شباك جميع الفرق في النسخة الجارية من الدوري عدا الهلال والفيحاء.

ورفع كريستيانو رونالدو أهدافه إلى 35 خلال الموسم الحالي بفارق هدف عن عبد الرازق حمد الله صاحب الرقم القياسي السابق في موسم 2018-19.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة