رياضة – رونالدو: تحطيم الرقم القياسي مصدر فخر.. وقدمت أفضل مواسم حياتى

رياضة – رونالدو: تحطيم الرقم القياسي مصدر فخر.. وقدمت أفضل مواسم حياتى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رونالدو: تحطيم الرقم القياسي مصدر فخر.. وقدمت أفضل مواسم حياتى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رونالدو: تحطيم الرقم القياسي مصدر فخر.. وقدمت أفضل مواسم حياتى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، اعتزازه بتحطيم الرقم القياسي لأكبر عددٍ من الأهداف للاعبٍ واحدٍ في أي نسخةٍ من الدوري السعودي للمحترفين بعدما سجل 35 هدفا خلال الموسم المنتهي.


وتسلم رونالدو الحذاء الذهبي، داخل ملعب الأول بارك في الرياض، وقال في مقابلةٍ مع رابطة الدوري اليوم الإثنين:” الفوز بجائزة الهدّاف يعني لي الكثير لأنها نتيجة عملي، الحقيقة لم أكن أفكر فيها في بداية الموسم، لكن مع مرور الوقت بدأت أراها ممكنة”.




وأضاف رونالدو: “عليّ أن أشكر زملائي، لم يكن من الممكن تحقيق أي جائزة من دون مجهود الفريق، أشعر بالفخر لتحطيمي الرقم القياسي للدوري السعودي، إنه أمر رائع لي، أشعر بالسعادة وهذا ما يحفزني”.




وزاد رونالدو : “بصراحة أنا سعيد للغاية، هذا أحد أفضل المواسم تهديفيًا في مسيرتي، وكذلك في صناعة الأهداف، وعلي تقديم كل ما أملك والفوز بالألقاب، وإن كان ممكنًا الفوز بالجوائز الفردية كذلك، وأن أظل دائمًا كما أنا، كريستيانو نفسه الذي شاهدتموه الموسم الجاري”.




وأكمل رونالدو عن : “هذا يعني الكثير. أشعر بسعادة غامرة. ربما تكون واحدة من أفضل المواسم التي مررت بها في مسيرتي من حيث الأهداف، لكنه أيضًا موسم رائع في التمريرات الحاسمة.




وتابع قائد النصر : “لأكون صادقًا، هذا يعني الكثير لأنه عملي. يجب أن أعترف بأنه لم يكن شيئًا كنت أبحث عنه في بداية الموسم ولكن مع مرور الوقت بدأت أرى أنه ممكن. لذا، لدي فرصة لأقول شكرًا لزملائي في الفريق لأنه بدون الفريق لم يكن ممكنًا تحقيق شيء على المستوى الفردي”.


وأتم رونالدو: “أعتقد أن أهدافي في كل موسم هي نوعاً ما نفس الشيء، وهي أن تبذل قصارى جهدك وتفوز بالألقاب مع فريقك. وإذا أمكن، جمع الجوائز الفردية أيضاً؛ ولكن هدفي هو أن أظل نفس الشخص، أن أكون كريستيانو نفسه الذي رأيتموه هذا الموسم، بأن أبذل قصارى جهدي، وأحقق الأهداف مع النصر ومع منتخب البرتغال أيضاً. والحفاظ على مستواي هو ما أسعى إليه.”


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة