رياضة – روما يواجه ميلان وديا فى أستراليا استعدادا لعودة الدورى الإيطالى

رياضة – روما يواجه ميلان وديا فى أستراليا استعدادا لعودة الدورى الإيطالى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول روما يواجه ميلان وديا فى أستراليا استعدادا لعودة الدورى الإيطالى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول روما يواجه ميلان وديا فى أستراليا استعدادا لعودة الدورى الإيطالى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواجه روما الإيطالي منافسه ميلان في تمام الثانية ظهرا في المباراة التي تجمعهما على ملعب أوبتوس فى أستراليا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.


ويدخل الفريقين المباراة من اجل الاستعداد للموسم القادم ، كما سوف يقوم كل جهاز فنى بتجربة أفكار وخطط جديدة من اجل تحسين مستوي الفريق وتطوير أداء اللاعبين وإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم تسمح لهم ظروف المباريات الرسمية من المشاركة وإظهار إمكانياتهم الفنية.


انهى فريق ميلان هذا الموسم في المركز الثاني برصيد 75 نقطة خلف البطل انتر ميلان صاحب ال 94 نقطة, بينما انهى فريق روما الموسم في المركز السادس برصيد 63 نقطة.


وكان نادى ميلان الإيطالي أعلن عن رحيل مدربه ستيفانو بيولي بعد نهاية الموسم الحالي، بعد أن كان مسؤولاً عن الفريق الأول منذ أكتوبر 2019، ليرحل عن الفريق بعد قرابة خمس سنوات.


وقال النادي اللومباردي في بيان عبر موقعه الرسمي: “يتقدم نادي ميلان بالشكر الجزيل لستيفانو بيولي وطاقمه بالكامل لقيادة الفريق الأول على مدى السنوات الخمس الماضية، وتأمين لقب الدوري الايطالي الذي لا يُنسى وإعادة تأسيس حضور ميلان المستمر في المنافسة الأوروبية الكبرى”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة