رياضة – رودري: منتخب إسبانيا يواجه جورجيا لتحقيق الفوز ومجموعتنا فى التصفيات صعبة

رياضة – رودري: منتخب إسبانيا يواجه جورجيا لتحقيق الفوز ومجموعتنا فى التصفيات صعبة
رياضة – رودري: منتخب إسبانيا يواجه جورجيا لتحقيق الفوز ومجموعتنا فى التصفيات صعبة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رودري: منتخب إسبانيا يواجه جورجيا لتحقيق الفوز ومجموعتنا فى التصفيات صعبة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رودري: منتخب إسبانيا يواجه جورجيا لتحقيق الفوز ومجموعتنا فى التصفيات صعبة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث رودري هيرنانديز لاعب منتخب إسبانيا عن المباراة المرتقبة ضد جورجيا المقرر اقامتها في السابعة من مساء غداً الجمعة على ملعب بوريس بايشادزي دينامو أرينا ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” التي ستقام العام القادم بألمانيا.


وقال رودري في المؤتمر الصحفي للمباراة: نحن نعلم أن جورجيا فريق عظيم وقد أظهروا ذلك في السنوات الأخيرة.”


أوضح لاعب مانشستر سيتي: “نحن فريق انضم إليه العديد من اللاعبين الشباب وهناك كيمياء جيدة مع أولئك الذين تواجدوا لفترة أطول”.


واصل رودري: لقد فزنا للتو بلقب دوري الأمم الأوروبي ، وهو أمر ليس من السهل الفوز به.”


وأضاف: “نعلم أن مجموعتنا صعبة للغاية في التصفيات، لكننا نريد إظهار المستوى الذي تمتلكه إسبانيا والفوز غدًا من أجل البقاء على قيد الحياة”.


وأكد رودري: أعتقد أن نمو هذا الفريق أصبح ملحوظًا، نريد تعزيزه في هذا التصنيف وسنسير خطوة بخطوة، المجموعة تبدو قوية وأرى أشياء إيجابية للغاية على مستوى النضج”.


ويتواجد منتخب إسبانيا في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة ولديه مباراتين مؤجلتين.


بينما يتواجد منتخب جورجيا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وله مباراة مؤجلة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة