رياضة – روبروتو دى زيربى يقترب من مغادرة برايتون والانتقال إلى تدريب مارسيليا

رياضة – روبروتو دى زيربى يقترب من مغادرة برايتون والانتقال إلى تدريب مارسيليا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول روبروتو دى زيربى يقترب من مغادرة برايتون والانتقال إلى تدريب مارسيليا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول روبروتو دى زيربى يقترب من مغادرة برايتون والانتقال إلى تدريب مارسيليا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اقترب الإيطالي روبرتو دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون الإنجليزي من تولي تدريب اوليمبيك مارسيليا الفرنسي خلال الموسم المقبل.


وكشف فابريزو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير انه من المقرر أن يتفق روبرتو دي زيربي وأولمبيك مرسيليا على كل تفاصيل العقد لمدة ثلاث سنوات كمدرب رئيسي جديد، مضيفا ان الخطوة الأخيرة المطلوبة من اوليمبيك مارسيليا هي سداد 6 ملايين يورو لإبرام الصفقة مع برايتون، بعدما تم تخفيض الشرط الجزائي لدي زيربي من 15 مليون يورو إلى 6 ملايين يورو عند رحيله.


من ناحية أخرى، يسعى المغربي مهدي بن عطية المدير الرياضي لنادي اوليمبيك مارسيليا الفرنسي إلي التعاقد مع مواطنه أيوب الكعبي مهاجم اوليمبياكوس اليوناني.


وكشف موقع “La Tribune OM” القريب من نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، أن بن عطية أجرى اتصالات مع أيوب الكعبي، أبلغه بإهتمام إدارة النادي الفرنسي به وترغب في الإرتباط به خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى بن عطية لاستغلال انتهاء عقد الكعبي مع ناديه بنهاية شهر يونيو الجاري في محاولة للتعاقد معه في صفقة انتقال حر، فيما يتوقع أن يتوصل الكعبي وإدارة أولمبياكوس لاتفاق حول تمديد العقد ، وذلك حتى يستفيد الفريق اليوناني ماليا إذا ما قرر المهاجم المغربي الرحيل عن أولمبياكوس، وتم تحديد مبلغ 5 مليون يورو لرحيله.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة