رياضة – روبرت ليفاندوفسكي على رأس قائمة منتخب بولندا فى يورو 2024

رياضة – روبرت ليفاندوفسكي على رأس قائمة منتخب بولندا فى يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول روبرت ليفاندوفسكي على رأس قائمة منتخب بولندا فى يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول روبرت ليفاندوفسكي على رأس قائمة منتخب بولندا فى يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن ميتشال بروبيرز، المدير الفني لمنتخب بولندا ، قائمة اللاعبين الأولية المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024، والتي ستنطلق في 14 يونيو المقبل وتستمر لمدة شهر بمشاركة 24 منتخبًا.


وتلعب بولندا ضمن المجموعة الرابعة في البطولة الأوروبية رفقة منتخبات فرنسا، هولندا والنمسا وتفتح مشوارها ضد الطواحين.


وتستضيف ألمانيا البطولة المقررة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024، وستكون هذه هي المرة الثالثة التي تقام فيها مباريات بطولة الأمم الأوروبية على الأراضي الألمانية.


وشهدت قائمة منتخب بولندا ثنائى الهجوم روبرت ليفاندوفسكي ، نجم برشلونة، وأركاديوش ميليك لاعب يوفنتوس.


وجاءت قائمة بولندا في كأس أمم أوروبا 2024 كالتالي:


حراسة المرمى: فوتشيك تشيزني (يوفنتوس)، لوكاس سكوروبسكي (بولونيا)، مارسين بولكا (نيس)، أوليفر زيش (بوسزسا نيبولومبسي).


الدفاع: بارتوش بيريزينسكي (إمبولي)، جان بيدناريك (ساوثهامبتون)، جاكوب كيويور (آرسنال)، بافل داويدويتك (هيلاس فيرونا)، بافل بوشينويك (هيرنفين)، تيموتوز بوشاز (بونيون برلين)، بارتوز سالمون (لخ بوزنان)، سيباستيان والوكيويس (إمبولي).


الوسط: نيكولا زالوسكي (روما)، برزيميسلاف فرانكوفسكي (لينس)، كامل جروسكي (بوجو شتشيتسين)، داميان زيمانسكي (أيك أثينا)، سيباستيان شيمانسكي (فناربخشة)، بيتور زيلينسكي (نابولي)، جاكوب مودير (برايتون)، جاكوب بيوترفسكي (لودوجوريتس)، بارتوز سيليز (أتالانتا يونايتد)، تاراز رومانتشوك (ياجيلونيا بياويستوك)، ميشال سكوراس (كلوب بروج)، كاسبر أوربانسكي (بولونيا).


الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي (برشلونة)، أركاديوش ميليك (يوفنتوس)، كريستوف بياتيك (باشاك شهير)، كارول شويدرسكي (هيلاس فيرونا)، آدم بوكسا (أنطاليا سبور).

منتخب بولندا
منتخب بولندا


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة