رياضة – ديشامب: مبابى يتحسن يوميا وطلب قيادة منتخب فرنسا ضد بولندا غدا

رياضة – ديشامب: مبابى يتحسن يوميا وطلب قيادة منتخب فرنسا ضد بولندا غدا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ديشامب: مبابى يتحسن يوميا وطلب قيادة منتخب فرنسا ضد بولندا غدا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ديشامب: مبابى يتحسن يوميا وطلب قيادة منتخب فرنسا ضد بولندا غدا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، عن حالة نجم الديوك كيليان مبابي قبل مواجهة بولندا غدا الثلاثاء في ختام منافسات المجموعة الرابعة في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.


فرنسا ضد بولندا


وقال ديشامب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “حالة مبابي في تحسن هو أفضل الآن، لقد تم التعافى من التورم الدموي، وبدأ في الاعتياد على القناع. وطلب اللعب غدًا ضد بولندا”.


وعن قناع مبابي أضاف ديشامب: “لا يغير من تنفسه لكنه يحد من الرؤية قليلًا”.


وتابع مدرب منتخب فرنسا: “كلما سجلنا أكثر كلما زادت احتمالية وقوعنا بالمركز الأول في المجموعة”.


وعن أنطوان جريزمان قال ديشامب: “لقد كان أفضل في المباراة الثانية. مع فرصتين له، فإن تسجيل واحدة على الأقل في كل منهما سيغير رؤية المباراة. لقد كان لديه موسم مزدحم”.


ويتصدر منتخب هولندا صدارة المجموعة الرابعة، بدور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024 برصيد 4 نقاط، بينما يأتي منتخب فرنسا في المركز الثاني بنفس الرصيد 4 نقاط.


بينما يتواجد منتخب النمسا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويمتلك المنتخب النمساوي عدو فرص للتأهل بالفوز أو التعادل.


فيما غادر منتخب بولندا متذيل ترتيب المجموعة منافسات يورو 2024، رسميا بعد خسارته في أول مباراتين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة