رياضة – دى بروين: منتخب بلجيكا ليس مرشحا للفوز ببطولة أمم أوروبا ولكن

رياضة – دى بروين: منتخب بلجيكا ليس مرشحا للفوز ببطولة أمم أوروبا ولكن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول دى بروين: منتخب بلجيكا ليس مرشحا للفوز ببطولة أمم أوروبا ولكن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دى بروين: منتخب بلجيكا ليس مرشحا للفوز ببطولة أمم أوروبا ولكن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قال كيفين دي بروين  قائد منتخب بلجيكا  اليوم الثلاثاء، إن منتخب بلاده ليس من بين المرشحين للفوز ببطولة أوروبا “يورو 2024” في ألمانيا، لكن لن يرغب الكثير من المنتخبات مواجهته.


لم يقدم صانع اللعب أي توقعات مبالغ فيها بشأن تقدم منتخب بلجيكا في البطولة التي تنطلق الأسبوع المقبل لكنه يشعر بالتفاؤل بشأن فرصهم في الفوز.


وقال دي بروين في مؤتمر صحفي: “لا أعتقد أننا بين المرشحين للفوز باللقب، لكني أعتقد أن هناك العديد من المنتخبات التي لن تحرص على مواجهتنا”.


وتبدأ بلجيكا، التي تشارك في المجموعة الخامسة ببطولة يورو 2024 إلى جوار منتبخات رومانيا وسلوفاكيا وأوكرانيا، استعداداتها غداً الأربعاء بمباراة ودية ضد الجبل الأسود في بروكسل.


وقال دي بروين “32 عاماً”، الذي سيخوض مباراته المائة مع منتخب بلاده، إنه فخور بسجله.


أضاف دي بروين: “لقد لعبت ضد العديد من الفرق الكبرى وفي كافة البطولات الكبيرة، مثل كأس العالم وبطولة أوروبا. لقد مررنا كفريق ببعض اللحظات الجيدة في هذه البطولات”.


شدد دي بروين: “كان بإمكاني أن ألعب أكثر من ذلك بكثير ولكني تعرضت لبعض الإصابات خلال مسيرتي الدولية. لكنني سعيد للغاية بخوض مباراتي الدولية المئة خاصة على أرضنا وأمام جماهيرنا”.


وتلعب بلجيكا مع لوكسمبورج في بروكسل يوم السبت المقبل قبل التوجه إلى ألمانيا.


وأكد نجم مانشستر سيتي: “إذا تمكنا من الوصول لنسقنا خلال المباراتين الوديتين المقبلتين سيمثل ذلك دفعة لنا. يجب أن نتطلع إلى اللعب بشكل جيد وتسجيل بعض الأهداف وصنع العديد من اللحظات الجيدة.


وواصل: “ربما سيكون من المهم أيضاً مواجهة بعض الصعوبات حتى نتمكن من الاستعداد بشكل أفضل من أجل بطولة أوروبا”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة