رياضة – حصاد مشوار أسطورة الملكى أنشيلوتى مع ريال مدريد .. إنفو جراف

رياضة – حصاد مشوار أسطورة الملكى أنشيلوتى مع ريال مدريد .. إنفو جراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حصاد مشوار أسطورة الملكى أنشيلوتى مع ريال مدريد .. إنفو جراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصاد مشوار أسطورة الملكى أنشيلوتى مع ريال مدريد .. إنفو جراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواصل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفنى لفريق ريال مدريد تألقه مع المرينجي بعدما قاد فريق العاصمة الإسبانية للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا  للموسم الحالي 2023-2024 على حساب بوروسيا دورتموند.


وعزز الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، صدارته لقائمة المدربين الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ، بعدما وصل رصيد ألقاب الإيطالي أنشيلوتي من بطولة دوري أبطال أوروبا إلى 5 ألقاب، وهو الأكثر تتويجًا بالمسابقة على مر التاريخ.

مشوار انشيلوتي
مشوار انشيلوتي




وتوج كارلو أنشيلوتي بلقب دوري أبطال أوروبا مع ميلان الإيطالي موسمي 2003 و2007، فيما فاز بالبطولة مع ريال مدريد مواسم 2014 و2022 و2024.


ويتصدر أنشيلوتي قائمة المدربين الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 5 ألقاب، وبفارق لقبين عن الإسباني بيب جوارديولا الذي يمتلك فى رصيده 3 ألقاب، بالتساوي مع الفرنسي زين الدين زيدان (3 ألقاب)، والإنجليزي بوب  بيزلي (3 ألقاب).




جدير بالذكر أن كارلو أنشيلوتي، قاد ريال مدريد للفوز بلقبي كأس السوبر الإسباني والليجا قبل حصد لقب دوري أبطال أوروبا.




وجاء مشوار أنشيلوتي التدريبي مع ريال مدريد كالتالي:


291 مباراة

211 فوز

41 تعادل

39 هزيمة

705 هدفا

استقبلت شباكه 271 هدفا

توج بـ13 لقبا

الدوري الإسباني مرتين

كأس الملك مرتين

كأس السوبر الإسباني مرتين

دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات

كأس السوبر الأوروبي مرتين

كأس العالم للأندية مرتين

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة