رياضة – حصاد رونالدو مع النصر قبل مواجهة الزمالك فى كأس الملك سلمان.. فيديوجراف

رياضة – حصاد رونالدو مع النصر قبل مواجهة الزمالك فى كأس الملك سلمان.. فيديوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حصاد رونالدو مع النصر قبل مواجهة الزمالك فى كأس الملك سلمان.. فيديوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصاد رونالدو مع النصر قبل مواجهة الزمالك فى كأس الملك سلمان.. فيديوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد كريستانو رونالدو لقيادة النصر السعودى ضد الزمالك، في المباراة التي تجمعهما مساء الخميس، بختام مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، حيث يخوض الأبيض مباراة الغد بحثًا عن الفوز لضمان التأهل إلى دور الثمانية، وتفادى الإقصاء المبكر.


ويتصدر النصر السعودى ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بالتساوى مع مواطنه الشباب، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل فريق اتحاد المنستيري التونسى جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدون رصيد.


وانتصر فريق النصر السعودي ضد الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت أول أمس الإثنين على ملعب استاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.


حملت أهداف المباراة توقيع كل من: تاليسكا، على محمد لاجامي (في مرماه)، كريستيانو رونالدو، عبد الله العامري، وعبد العزيز العليوة، في الدقائق 42، 66، 74، 88، و90 على التوالي.


وجاءت حصاد كريستيانو رونالدو مع النصر قبل مواجهة الزمالك كالتالى..


21 مباراة


15 هدفا


2 أسيست


4 بطاقات صفراء


1820 دقيقة


هز شباك أندية: الفتح، الوحدة، ضمك، أبها، العدالة، الرائد، الطائي، الشباب، الاتحاد المنستيري.



 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة