رياضة – حصاد رحلة مبابى مع باريس سان جيرمان فى 7 سنوات.. إنفوجراف

رياضة – حصاد رحلة مبابى مع باريس سان جيرمان فى 7 سنوات.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حصاد رحلة مبابى مع باريس سان جيرمان فى 7 سنوات.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصاد رحلة مبابى مع باريس سان جيرمان فى 7 سنوات.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اختتم المهاجم الفرنسى كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان، مشواره مع نادي العاصمة الفرنسية الذى بدأ منذ عام 2017 حتى نهاية عقده فى الصيف الحالى.


وخاض مبابى مباراته الأخيرة مع باريس سان جيرمان أمام ليون فى نهائي كأس فرنسا، فى المباراة التى حسمها بي إس جى بنتيجة 2-1، مساء السبت، على ملعب “بيار موروا فيلينوف داسك” فى نهائي كأس فرنسا.


وكان كيليان مبابي قد أعلن رحيله رسميًا عن صفوف باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الجاري 2023-2024، تمهيدًا للانتقال إلى ريال مدريد.


وجاءت أبرز أرقام مبابى فى مشواره مع نادي العاصمة الفرنسية كالتالى..


308 مباريات

256 هدفا

108 تمريرات حاسمة

43 بطاقة صفراء

3 بطاقات حمراء

توج بـ15 لقبا

الدوري الفرنسي 6 مرات

كأس فرنسا 4 مرات

كأس السوبر الفرنسي 3 مرات

كأس الرابطة الفرنسية مرتين

أبرز أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان
أبرز أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة