رياضة – جيرونا يواجه بيلباو فى ختام منافسات الجولة الـ14 بالدوري الإسباني

رياضة – جيرونا يواجه بيلباو فى ختام منافسات الجولة الـ14 بالدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جيرونا يواجه بيلباو فى ختام منافسات الجولة الـ14 بالدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيرونا يواجه بيلباو فى ختام منافسات الجولة الـ14 بالدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق جيرونا نظيره أتلتيك بيلباو فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، باستاد “مونتيليفي”، فى ختام منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.


خاض فريق جيرونا 13 مباراة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، حقق خلالها 11 انتصاراً، وتعادل مباراة وخسر أخرى، حاصدًا 34 نقطة، فى الوقت الذى شارك فيه أتلتيك بيلباو بـ13 لقاءً هذا الموسم فى الليجا، حقق 7 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم جمع خلالها 24 نقطة فى المركز الخامس بجدول الترتيب. 


ويبحث جيرونا عن تحقيق الفوز على أتلتيك بيلباو لمواصلة العروض المفاجئة في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجارى 2023-2024. وحقق جيرونا 5 انتصارات متتالية في بطولة الليجا، منذ الخسارة أمام ريال مدريد 0-3 فلا الجولة الثامنة من عمر المسابقة.


ولكنه يتحدى فريق إقليم الباسك جيرونا على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل العودة بثلاث نقاط ثمينة من المباراة.


ويعد جيرونا أكثر فريق جمعًا للنقاط بالدوريات الأوروبية الكبرى “بيج 5” برصيد 34 نقطة بالتساوي مع باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني بنفس الرصيد من النقاط.


تذاع مباراة جيرونا ضد أتلتيك بيلباو في الجولة الـ 14 من منافسات الدوري الإسباني، على قناة beIN Sports HD 3.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة