رياضة – جوارديولا: نهائى الأبطال ليس له علاقة بالتاريخ.. والسيتى المرشح الأكبر

رياضة – جوارديولا: نهائى الأبطال ليس له علاقة بالتاريخ.. والسيتى المرشح الأكبر
رياضة – جوارديولا: نهائى الأبطال ليس له علاقة بالتاريخ.. والسيتى المرشح الأكبر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جوارديولا: نهائى الأبطال ليس له علاقة بالتاريخ.. والسيتى المرشح الأكبر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جوارديولا: نهائى الأبطال ليس له علاقة بالتاريخ.. والسيتى المرشح الأكبر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أن فريقه سيقدم كل ما لديه من أجل التتويج بالنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يواجه إنتر ميلان، فى النهائى المقرر إقامته فى العاشرة مساء السبت 10 يونيو الجارى، على ملعب “أتاتورك الأولمبي” فى مدينة إسطنبول التركية.


وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم “فى نهائي دوري أبطال أوروبا سنقدم أفضل ما لدينا، النهائي يتوقف على كيفية تصرفك خلال 90 دقيقة، ولكن الأمر ليس له علاقة بالتاريخ، علينا أن نكون أفضل من المنافس”.


وأضاف جوارديولا “إنتر ميلان فريق لديه تاريخ كبير، قدموا عمل كبير في السنوات الأخيرة بطريقة لعبهم، ليس فقط كيف يدافعون، ولكن قدرتهم الجيدة على التحولات الهجومية والتواصل مع المهاجمين”.


وواصل مدرب مانشستر سيتى تصريحاته قائلا “منذ وقت طويل ومان سيتي دائماً يكون المرشح الأكبر للفوز في جميع المباريات، اعتدنا على ذلك”، مضيفا “قلت مرات عديدة أن عليك الفوز ببطولة أوروبا للذهاب إلى مستوى آخر، الأمر بهذه السهولة”.


وتابع جوارديولا “من الصعب أن تلعب النهائي مرة في حياتك وتفوز، لكن تواجد باستمرار وفي أحد المرات قد تكون محظوظاً وتغتنم الفرصة وتفوز باللقب، لذلك الأهم أن تكون هناك”.


وتحدث جوارديولا عن أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام الجديد قائلا “بالتأكيد إضافة جيدة إلى الدوري الإنجليزي . هناك مدرب استثنائي آخر قادم. كنت محظوظًا لمقابلته في طوكيو عندما كان مدربًا لفريق يوكوهاما ، أحد الأندية في مجموعة السيتي لكرة القدم، كانت محادثة ممتعة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة