رياضة – جماهير منتخب صربيا تسجل أول شغب فى يورو 2024 بإشعال الشماريخ واقتحام المران

رياضة – جماهير منتخب صربيا تسجل أول شغب فى يورو 2024 بإشعال الشماريخ واقتحام المران

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جماهير منتخب صربيا تسجل أول شغب فى يورو 2024 بإشعال الشماريخ واقتحام المران والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جماهير منتخب صربيا تسجل أول شغب فى يورو 2024 بإشعال الشماريخ واقتحام المران، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سجلت جماهير منتخب صربيا أول حالة شغب في فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” التي تنطلق مساء بعد غد الجمعة وتستمر حتى 14 يوليو القادم، اليوم مع أول مران للفريق قبل مواجهة إنجلترا في الجولة الأولى.


ووفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية فإن أحد مشجعي منتخب صربيا اقتحم ملعب التدريب مع اول مران للفريق، استعدادًا لخوض غمار بطولة كأس الأمم الأوروبية قبل أن تلقي قوات الشرطة المكلفة بتأمين الملعب القبض عليه مباشرة.


وأوضح التقرير أن جماهير صربيا احتجت على الفور بصيحات الاستهجان بعد القبض على المشجع بعدها تم القاء الألعاب النارية ما تسبب في حالة ارتباك شديدة أدت الى انهاء المران بعدها بفترة قصيرة.


وتلعب صربيا في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات سلوفينيا – الدنمارك – وإنجلترا.


حقق منتخب صربيا إنجازاً تاريخياً بعدما حسم تأهله لأول مرة إلى نهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 بعد انفصاله عن يوغوسلافيا.


وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها المنتخب الصربي إلى نهائيات كأس أمم أوروبا منذ انفصاله عن يوغوسلافيا، حيث كان ظهوره الأخير قبل 23 عاما في النسخة التي استضافتها بلجيكا وهولندا في عام 2000 باسم يوغوسلافيا، بينما تأهل إلى كأس العالم 3 مرات فى 2010 و2018 و2022 تحت مسمى صربيا.


وجاءت قائمة صربيا النهائية بطولة أمم أوروبا 202 في ألمانيا:


حراسة المرمى: فانيا ميلينكوفيتش- سافيتش (تورينو) ودوردي بيتروفيتش (تشلسي) وبريدراج رايكوفيتش (ريال مايوركا).


الدفاع: ستراينيا بافلوفيتش (سالزبورج) ونيكولا ميلينكوفيتش (فيورنتينا) وسردان بابيتش (سبارتاك موسكو) وميلوش فيليكوفيتش (فيردر بريمن) وأوروش سبايتش (رد ستار بلجراد) ونيمانيا ستويتش (باتشكا توبولا).


الوسط: ساشا لوكيتش (فولهام) ونيمانيا جوديلي (إشبيلية) ونيمانيا مكسيموفيتش (خيتافي) وإيفان إيليتش (تورينو) وسردان ميايلوفيتش (رد ستار بلجراد) وسيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش (الهلال) ودوسان تاديتش (فنربخشة) ولازار ساماردزيتش (أودينيزي) وفيلكو بيرمانسيفيتش (سبارتا براج) وفيليب كوستيتش (يوفنتوس) وأندريا زيفكوفيتش (باوك) وفيليب ملادينوفيتش (باناثينايكوس) وميات جاتشينوفيتش (آيك أثينا).


الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش (الهلال) ودوسان فلاهوفيتش (يوفنتوس) ولوكا يوفيتش (ميلان) وبيتار راتكوف (سالزبورج).

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة