رياضة – جالاتا سراي يهزم طرابزون بثنائية في ليلة إصابة تريزيجيه بالدوري التركي

رياضة – جالاتا سراي يهزم طرابزون بثنائية في ليلة إصابة تريزيجيه بالدوري التركي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جالاتا سراي يهزم طرابزون بثنائية في ليلة إصابة تريزيجيه بالدوري التركي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جالاتا سراي يهزم طرابزون بثنائية في ليلة إصابة تريزيجيه بالدوري التركي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تغلب جالاتا سراي على ضيفه فريق طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب “علي سامي بان الرياضي”، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.


وتعرّض النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور، لإصابة قوية، خلال مواجهة مضيفه فريق جالاتا سراي، المقامة حاليا 


وغادر تريزيجيه ملعب المباراة فى الدقيقة 49، محمولا على النقالة، بعد تعرضه للإصابة خلال اللقاء، بسبب تدخل عنيف من ساشا بوي، لاعب جالاتا سراي. 


وسجل ثنائية فريق جالاتا سراي، المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، فى الدقيقتين 23 و90 من عمر اللقاء. 


ورفع جالاتا سراي، رصيده إلى 4 نقاط، فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي، بينما توقف رصيد طرابزون، عند 3 نقاط فى المركز الثامن. 


اصابة تريزيجيه


اصابة تريزيجيه


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة