رياضة – توني كروس يصل لـ300 انتصار مع الريال بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا

رياضة – توني كروس يصل لـ300 انتصار مع الريال بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توني كروس يصل لـ300 انتصار مع الريال بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توني كروس يصل لـ300 انتصار مع الريال بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق الدولي الألماني توني كروس رقمًا قياسيًا مع ريال مدريد، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024 أمس، السبت، على حساب بوروسيا دورتموند في ملعب “ويمبلي”.


وفاز ريال مدريد على بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين أمس، السبت، وتوج بطًلا للقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 فى تاريخه.


توني كروس يسجل رقمًا قياسيًا مع الريال


وصل توني كروس للانتصار الـ300 مع ريال مدريد بعد الفوز على بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-0 فى المباراة النهائية لبطولة تشامبيونزليج.


وشارك توني كروس في مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند حتى الدقيقة 86 وتم استبداله ونزول النجم الكرواتي لوكا مودريتش.


توني كروس يتوج بـ3 ألقاب مع ريال مدريد


وحصل النجم الألماني توني كروس على 3 ألقاب مع ريال مدريد فى عام 2024، بدأها بلقب كأس السوبر الإسباني ثم الليجا وبعدها دوري أبطال أوروبا.


وأنهي توني كروس مسيرته مع ريال مدريد بعد خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمس السبت، ضد بوروسيا دورتموند، حيث قرر إعتزال كرة القدم بشكل نهائي بعد خوض منافسات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” مع المنتخب الألماني.


وستقام بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو المقبل على الترتيب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة