رياضة – توتنهام يرصد 30 مليون إسترلينى لضم موهبة فولفسبورج ميكى

رياضة – توتنهام يرصد 30 مليون إسترلينى لضم موهبة فولفسبورج ميكى
رياضة – توتنهام يرصد 30 مليون إسترلينى لضم موهبة فولفسبورج ميكى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توتنهام يرصد 30 مليون إسترلينى لضم موهبة فولفسبورج ميكى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توتنهام يرصد 30 مليون إسترلينى لضم موهبة فولفسبورج ميكى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


دخل نادي توتنهام الإنجليزي محادثات مع فولفسبورج الألماني لضم لاعب قلب الدفاع ميكي فان دي فان، لتعزيز مركز قلب الدفاع، وكان لاعب المنتخب الهولندي للشباب تحت 21 عاما، من أبرز أهداف النادي الإنجليزي.


وبدأت المحادثات بين توتنهام وفولفسبورج حول الصفقة التي قد تبلغ قيمتها نحو 30 مليون جنيه إسترليني (38 مليون دولار)، لكن لم يجر التوصل إلى اتفاق بعد، حسب ما علمته وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”.


وفي ظل عدم وجود مدير للكرة بنادي توتنهام، يتولى مسؤول اكتشاف المواهب ليوناردو جابانيني ورئيس النادي دانييل ليفي، الدور الأبرز فيما يتعلق بانتقالات اللاعبين، والتي ينشط فيها النادي بشكل كبير منذ تعيين انجي بوستيكوجلو مديرا فنيا للفريق في السادس من يونيو الماضي.


وجرى تفعيل بند الشراء في عقد الإعارة الخاص باللاعب ديان كولوسيفسكي، كما أبرم توتنهام تعاقده مع حارس المرمى جولييلمو فيكاريو وجيمس ماديسون.


وينتظر أن يصبح المهاجم مانور سولومون رابع صفقات توتنهام هذا الصيف، حيث يخضع اللاعب للفحص الطبي قبل انضمامه للفريق في صفقة انتقال حر، بعد أن استخدم حقه في فسخ العقد مع شاختار دونيتسك الأوكراني، وفقا لقواعد الفيفا، وذلك في ظل الحرب في أوكرانيا.


وفي حال التوصل إلى اتفاق مع فولفسبورج، سيكون فان دي فان خامس صفقة لتوتنهام منذ تعيين المدير الفني بوستيكوجلو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة