رياضة – تقارير: كريم بنزيما سلاح رئيس فنربخشة التركى فى معركة الانتخابات

رياضة – تقارير: كريم بنزيما سلاح رئيس فنربخشة التركى فى معركة الانتخابات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تقارير: كريم بنزيما سلاح رئيس فنربخشة التركى فى معركة الانتخابات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقارير: كريم بنزيما سلاح رئيس فنربخشة التركى فى معركة الانتخابات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية تركية أن النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة بات قريبا من الانتقال إلى الدوري التركي خلال موسم الانتقالات الصيفية بعد وجود أزمات مع إدارة فريقه السعودي.


وأكدت صحيفة “فوتوماك” التركية أن كريم بنزيما اجتمع خلال اليومين الماضيين مع رئيس نادي فنربخشة، علي كوتش، في جزيرة ساموس اليونانية، لبحث إمكانية انتقاله للدوري التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأوضحت الصحيفة، أن فنربخشة يريد استغلال أزمات بنزيما مع الاتحاد هذا الموسم، لخطف المهاجم، بالإضافة إلى أن النادي التركي سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مما قد يُقنع كريم بنزيما باتخاذ خطوة الرحيل.


وقالت الصحيفة: “سيكون كريم بنزيما هو سلاح رئيس النادى لحسم الانتخابات والتى يستهدف خلالها البقاء لفترة رئاسية جديدة، ويستهدف فنربخشة ضم النجم الفرنسى بعدما عقد على كوتش، اجتماعًا إيجابيًا للغاية مع اللاعب واتفق الطرفين إلى حد كبير، ولكن سيتم تجميد الصفقة لحين فوز رئيس النادي في الانتخابات”.


وانتهى موسم كريم بنزيما مع الاتحاد، حيث يعانى من إصابة قوية فى الركبة خلال الفترة الماضية، أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.


وانضم بنزيما 36 عامًا إلى الاتحاد فى صيف 2023، قادمًا من ريال مدريد؛ وغاب كثيرًا بسبب الإصابات، مع تراجع واضح وكبير في المستوى.


وشارك بنزيما في 29 مباراة مع الاتحاد، وساهم خلالها بـ21 هدفًا، حيث سجل 13 هدفًا، وصنع 8 تمريرات حاسمة.


وخرج الاتحاد من الموسم الحالي صفر اليدين حيث يعانى في موسم صفري بعدما ودَّع منافسات دوري الأبطال الآسيوي من دور الثمانية وخسر السوبر المحلي وغادر كأس خادم الحرمين الشريفين والبطولة العربية كما يحتل المركز الخامس في الدوري السعودي للمحترفين وابتعد عن المربع الذهبي.


وتراجع حامل لقب الدوري السعودي للمركز الخامس في جدول الترتيب بالموسم الحالي، وخرج بموسم صفري بعد توديع جميع البطولات، حيث يتواجد الاتحاد في المركز الخامس ضمن جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 54 نقطة، جمعهم من 33 مباراة .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة