رياضة – تفاصيل 50 مباراة دون هزيمة لباير ليفركوزن فى الموسم الاستثنائي

رياضة – تفاصيل 50 مباراة دون هزيمة لباير ليفركوزن فى الموسم الاستثنائي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تفاصيل 50 مباراة دون هزيمة لباير ليفركوزن فى الموسم الاستثنائي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تفاصيل 50 مباراة دون هزيمة لباير ليفركوزن فى الموسم الاستثنائي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يدخل نادي باير ليفركوزن ، بطل الدوري الألماني هذا الموسم، اختباراً جديداً اليوم، السبت، حين يستضيف أوجسبورج على ملعب “باي آرينا” معقل كتيبة تشابي ألونسو، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الألماني، والتي يسعى الفريق من خلالها لتحقيق الإنجاز التاريخي بعدم الهزيمة في أي مباراة.


وإذا نجح باير ليفركوزن اليوم فى تجنب الخسارة سيكون أول فريق فى تاريخ الدوري الألماني ينجح فى عدم الخسارة بجميع المباريات، ويتبقى للفريق مباراتا نهائي كأس ألمانيا ونهائي الدوري الأوروبي، وإذا حقق الفوز سينهى الموسم بـ53 مباراة دون خسارة.


أرقام باير ليفركوزن


لعب 50 مباراة


0 هزيمة


41 انتصارا


9 تعادل


سجل 141 هدفا


بطل الدوري الألماني


نهائي الكأس ضد كايزرسلاوترن 25 مايو


نهائي اليورباليج ضد أتالانتا 22 مايو


 


موعد مباراة باير ليفركوزن وأوجسبورج 

 


يختتم فريق باير ليفركوزن مشواره في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الألماني، بمواجهة نظيره أوجسبورج المقرر إقامتها في الرابعة والنصف عصر اليوم السبت.


ويحتل باير ليفركوزن صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 87 نقطة جمعها من الفوز في 26 مواجهة والتعادل في 6 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة