رياضة – تفاصيل راتب هانز فليك مع برشلونة خلال موسمين

رياضة – تفاصيل راتب هانز فليك مع برشلونة خلال موسمين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تفاصيل راتب هانز فليك مع برشلونة خلال موسمين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تفاصيل راتب هانز فليك مع برشلونة خلال موسمين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، مفاجأة بشأن الراتب الذي سيتقاضاه المدرب الألماني هانز فليك في حال توليه تدريب نادي برشلونة خلفا للراحل الإسباني تشافي هيرنانديز.


وينتظر برشلونة موسمًا جديدًا وتحديات جديدة تحت قيادة هانز فليك، في انتظار الإعلان الرسمي عن توليه المسؤولية التدريبية للبلوجرانا.


وسيصل فليك إلي مدينة برشلونة اليوم الثلاثاء، على أن يكون توقيع العقود غدا الأربعاء، في عقد يمتد لمدة موسمين.


ونشر الصحفي  الإسباني خافي ميجيل  تفاصيل راتب فليك  في برشلونة حيث أكد أن المدرب الألماني سيتقاضي 3 مليون يورو راتب ثابت، بالإضافة إلي مليون يورو إذا حقق دوري أبطال أوروبا، و750 ألف يورو إذا حقق لقب  الدوري الإسباني  الليجا.


وأوضحت صحيفة سبورت أن فليك وافق على عقد مع برشلونة لمدة عامين، وسيحصل على راتب أقل من الذي كان يحصل عليه تشافي مع البارسا، وأن عقد فليك يتضمن حصوله على مكافآت عالية من برشلونة في حالة الفوز بالألقاب فقط.


وقالت سبورت، أن فليك وافق على الراتب المنخفض مع مكافآت عالية، لأنه كان يرغب بشدة في تدريب برشلونة، إضافة إلى ثقته في نجاح مشروع النادي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة