رياضة – تعرف على فريق العام من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية لعام 2023

رياضة – تعرف على فريق العام من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية لعام 2023

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تعرف على فريق العام من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية لعام 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على فريق العام من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية لعام 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية عن فريق العام الفائز بعد تصويت أعلن عن نتائجه في الحفل الذي أقيم مساء الثلاثاء للإعلان عن الجوائز في النسخة الخمسين له.


وجاء فريق العام وفقاً لاختيارات رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية كالتالي:


حراسة المرمى: رامسديل (أرسنال).


خط الدفاع: تيربير (نيوكاسل يونايتد)، ستونز (مانشستر سيتي)، روبين دياز (مانشستر سيتي)، ويليام ساليبا (أرسنال).


خط الوسط: كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، رودري (مانشستر سيتي)، أوديجارد (أرسنال).


خط الهجوم: بوكايو ساكا (أرسنال)، إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)، هاري كين (توتنهام).

فريق العام

فريق العام


فيما حصل الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي، على لقب أفضل لاعب في العام من رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين “PFA” بعد موسمه الاستثنائي الأول الذي ساعد السيتي على الفوز بالثلاثية التاريخية. وسجل مهاجم مانشستر سيتي 52 هدفًا فى جميع المسابقات بعد موسم أول قياسي في الاتحاد.


وبحسب الحساب الرسمى لرابطة اللاعبين المحترفين على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، فإن قائمة المرشحين ضمن 6 لاعبين وهم: إيرلينج هالاند، كيفن دى بروين، بوكايو ساكا، مارتن أوديجارد، ماركوس راشفورد، هاري كين.


وحصل بوكايو ساكا، لاعب فريق أرسنال، على جائزة أفضل لاعب شاب لهذا العام من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية للرجال عن مجمل أدائه خلال موسم 2022-23.


ونجح بوكايو ساكا في الحصول على أعلى الأصوات في الاستفتاء الذي تم بين أعضاء رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين، وحصل على أكبر عدد من الأصوات لينهي السباق متقدمًا على زميله جابرييل مارتينيلي، الذي كان أيضًا من المرشحين المحتملين بعد أن سجل 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ليكون هداف أرسنال المشترك لهذا الموسم جنبًا إلى جنب مع مارتن أوديجارد.


وكان المتنافسون الآخرون على الجائزة هم هداف مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، وجاكوب رامزي لاعب أستون فيلا، ومهاجم برايتون إيفان فيرجسون ولاعبه السابق سيجال مويسيس كايسيدو، الذي انضم مؤخرًا إلى تشيلسي. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة