رياضة – تعرف على تصنيف أندية دوري أبطال أوروبا قبل قرعة الموسم الجديد 2024-25

رياضة – تعرف على تصنيف أندية دوري أبطال أوروبا قبل قرعة الموسم الجديد 2024-25

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تعرف على تصنيف أندية دوري أبطال أوروبا قبل قرعة الموسم الجديد 2024-25 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على تصنيف أندية دوري أبطال أوروبا قبل قرعة الموسم الجديد 2024-25، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تصنيف أندية دوري أبطال أوروبا المتوقع للنسخة القادمة 2024-25 قبل إجراء القرعة بمشاركة 32 ناديًا، وسط توقعات بمنافسة شرسة بين الفرق التي ستتواجد في المسابقة القارية العريقة.


ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية سيغيب نادي أرسنال عن التصنيف الأول بين أندية دوري أبطال أوروبا؛ بسبب احتلاله المركز 22 بين أندية الاتحاد الأوروبي في التصنيف، والسادس عشر بين الفريق المتأهلة للمسابقة القارية العريقة.


ويتكون التصنيف الأول المؤكد حسبما أكدت صحيفة “ديلي ميل” من مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وريال مدريد وباريس سان جيرمان وليفربول وإنتر وبوروسيا دورتموند ولايبزيج وبرشلونة الذين نجوا في الوعاء الأول بسبب فشل روما في التأهل بعد مباراتهم الأخيرة في موسم الدوري الإيطالي.


وجاء في التصنيف الثاني باير ليفركوزن وأتلتيكو مدريد وأتالانتا ويوفنتوس وبنفيكا وأرسنال وكلوب بروج وإيه سي ميلان، ومن المتوقع أن ينضم إليهم شاختار دونيتسك من خلال التصفيات.


ومن المقرر أن يكون تصنيف أندية دوري أبطال أوروبا الموسم القادم كالتالي:


التصنيف الأول: مانشستر سيتي، بايرن ميونخ، ريال مدريد، ليفربول، إنتر ميلان، بوروسيا دورتموند، لايبزيج، برشلونة.


التصنيف الثاني: باير ليفركوزن، أتلتيكو مدريد، أتالانتا، يوفنتوس، بنفيكا، أرسنال، كلوب بروج، شاختار دونيتسك، ميلان


التصنيف الثالث: فينورد، سبورتينج لشبونة، ايندهوفن، ليل، باوك، فناربخشة، ماكبى، يونج بويز، سيلتيك.


التصنيف الرابع: جالاتا سراي، موناكو، سبارتا براج، استون فيلا، بولونيا، جيرونا، شتوتجارت، شتورم جراتس، بريست.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة