رياضة – تعادل سلبى بين غينيا بيساو ضد إثيوبيا يحافظ على صدارة منتخب مصر للمجموعة

رياضة – تعادل سلبى بين غينيا بيساو ضد إثيوبيا يحافظ على صدارة منتخب مصر للمجموعة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تعادل سلبى بين غينيا بيساو ضد إثيوبيا يحافظ على صدارة منتخب مصر للمجموعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعادل سلبى بين غينيا بيساو ضد إثيوبيا يحافظ على صدارة منتخب مصر للمجموعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل منتخبا غينيا بيساو ضد إثيوبيا بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب استاد “24 سبتمبر” ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام بالشراكة بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.


غينيا بيساو ضد إثيوبيا


فشل منتخب غينيا بيساو في تحقيق النقاط الثلاث ومواصلة مطاردة قمة ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بينما نجح الفريق الإثيوبي في الحصول على نقطة واحدة من اللقاء خارج الأرض.


ويحل منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم برصيد 5 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 2 وتسجيل هدفين وتلقي هدفًا.


بينما يأتي منتخب إثيوبيا في المركز الخامس وقبل الأخير برصيد نقطتان جمعهما من التعادل في لقاءين وخسارة مثله وتلقي 3 أهداف دون أن يسجل هدفًا واحدًا.


وتضم المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم منتخب “مصر، بوكرينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، وجيبوتي”.


ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم


ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين وتسجيل 8 أهداف والحفاظ على سجله خالي من الأهداف قبل مواجهة بوركسنا فاسو اليوم.


وحقق منتخب غينيا بيساو الفوز في مباراة الماضية بالجولة الثانية للتصفيات الإفريقية على حساب جيبوتي بنتيجة 1-0 خارج الأرض بينما تعادل في الجولة الأولى مع بوركينا فاسو خارج الأرض أيضًا بهدف لكليهما.


وبينما تعادل منتخب إثيوبيا في الجولة الأولى امام سيراليون على أرضه ووسط جماهيره سلبيًا، جاءت الخسارة في الجولة الثانية أمام بوركينا فاسو بنتيجة 3-0 على ملعبه أيضًا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة