رياضة – تشكيل مباراة البرازيل ضد كوستاريكا .. فينيسيوس يقود هجوم السيلسياو

رياضة – تشكيل مباراة البرازيل ضد كوستاريكا .. فينيسيوس يقود هجوم السيلسياو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشكيل مباراة البرازيل ضد كوستاريكا .. فينيسيوس يقود هجوم السيلسياو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشكيل مباراة البرازيل ضد كوستاريكا .. فينيسيوس يقود هجوم السيلسياو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن منتخبا البرازيل وكوستاريكا التشكيل الرسمي لمباراة المنتخبين، المقرر انطلاقها بعد قليل ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.


تشكيل البرازيل ضد كوستاريكا




وجاء تشكيل البرازيل كالتالي:


حراسة المرمى: أليسون.


الدفاع: دانيلو، ماركينيوس، إدير ميليتاو، جويليرمي أرانا.


الوسط: برونو جيمارايش، جواو جوميز.


الوسط المهاجم : رافينيا، لوكاس باكيتا، رودريجو.


الهجوم: فينيسيوس جونيور.


فيما جاء تشكيل كوستاريكا لمواجهة البرازيل كالتالي :


حراسة المرمى: باتريك سيكويرا.


الدفاع: فرانشيسكو كالفو، جوان بابلو فارجاس، جيلاند ميتشيل.


الوسط: أريل لاستير، جيفيرسون برينيس، أورلاندو جالو، هاكسيل كويروس.


الهجوم: ألفارو زامورا، مانفريد أوجالد، براندون أجويلرا.


ويبدأ منتخب البرازيل مشواره في بطولة كوبا أمريكا 2024 بمواجهة منتخب كوستاريكا في الرابعة فجر الاثنين، بتوقيت القاهرة، على ملعب صوفى بمدينة إنجليووود فى كاليفورنيا، بالبطولة المقامة على ملاعب الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبى باراجواى وكولومبيا.


القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد كوستاريكا


سيتم نقل مباراة البرازيل ضد كوستاريكا علي عدد من القنوات الأوروبية وقنوات أمريكا الجنوبية مثل :

قمر هيسباسات 30 غربًا

القنوات الإسبانية:


Esport 3


TV 3 Catalunya


تردد القنوات:


11347 H 20858 أفقي


قمر هوتبيرد 13 شرق

القنوات الإيطالية:


Solo calcio


تردد القنوات:


11179 H 27500 أفقي


قمر يوتلسات 5 غرب

القنوات الفرنسية:


L’Equipe TV


تردد القنوات:


12648 V 29500 عمودي


القنوات الإيطالية :


Sport italia


تردد القنوات:


12341 V 31400 عمودي




البرازيل ضد كوستاريكا

يدخل منتخب البرازيل مباراة اليوم في مستهل مشواره نحو اللقب العاشر في تاريخه، بعدما خسر النهائى الأخير وسط جماهيره أمام الأرجنتين، ويسعى السليساو لمحو ذكرياته السيئة في الولايات المتحدة عندما ودع كوبا أمريكا من دور المجموعات التي أقيمت على الأراضى الأمريكية للمرة الأولى في 2016، ومنذ خسارة المنتخب البرازيلي صفر / 1 أمام بيرو في مرحلة المجموعات بنسخة كوبا أمريكا عام 2016، لم يتلق الفريق أي هزيمة في 7 مباريات متتالية خلال الدور الأول من الكوبا.


منتخب البرازيل


ويقود منتخب البرازيل المدرب الوطنى دوريفال جونيور الذى تولى المسئولية في يناير الماضى، بعدما فشلت مفاوضات الاتحاد البرازيلي مع كارلو أنشيلوتى المدير الفني لريال مدريد والذى كان مرشحًا لتدريب السليساو، ولم يخسر أي مباراة مع الفريق حتى الآن وخاض وديتين استعدادا للبطولة لم تكن مقنعة بدرجة كبيرة حيث فاز 3 / 2 على منتخب المكسيك، قبل أن يتعادل 1 / 1 مع منتخب الولايات المتحدة.




منتخب كوستاريكا


استعد منتخب كوستاريكا لكوبا أمريكا بقيادة مدربه الأوروجواياني جوستافو ألفارو، بـ3 وديات حيث تعادل بدون أهداف مع أوروجواي وديا، قبل أن يحقق فوزين بنتيجة 4-0 و3-0 على كل من سانت كيتس ونيفس وجرنادا في يونيو الحالي، ضمن تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف)، المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.


ويسير منتخب كوستاريكا بخطى ثابتة في تصفيات كونكاكاف المؤهلة لمونديال 2026، كما فاز بـ4 مباريات في آخر 6 لقاءات بمختلف المسابقات، وخسر مرة واحدة فقط أمام منتخب الأرجنتين، ولكنه يدخل لقاء البرازيل برقم سلبى حيث خسر مبارياته التسع الأخيرة أمام راقصى التانجو، ولم يسجل أي هدف في آخر 3 لقاءات منها، وتاريخيًا لم يحقق منتخب كوستاريكا سوى فوز وحيد على البرازيل في 11 مواجهة جمعت المنتخبين في كل البطولات وجاء عام 1960 ببطولة بان أمريكان.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة