رياضة – تشكيل قمة الأرجنتين ضد الإكوادور فى كوبا أمريكا

رياضة – تشكيل قمة الأرجنتين ضد الإكوادور فى كوبا أمريكا
رياضة – تشكيل قمة الأرجنتين ضد الإكوادور فى كوبا أمريكا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشكيل قمة الأرجنتين ضد الإكوادور فى كوبا أمريكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشكيل قمة الأرجنتين ضد الإكوادور فى كوبا أمريكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن المديران الفنيان لمنتخبي الارجنتين والاكوادور التشكيل الرسمي لقمة الأرجنتين ضد الإكوادور التي تقام في الرابعة فجر الجمعة، على ملعب “إن آر جاى”، بمدينة هيوستن الأمريكية، فى افتتاح منافسات الدور ربع النهائى من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليًا فى الولايات المتحدة الأمريكية وتستمر حتى 15 يوليو الجارى.

الأرجنتين ضد الإكوادور

وجاء تشكيل الارجنتين كالتالي:

329c189f-4f6f-4d8e-84b1-433c217f61ca
 


بينما جاء تشكيل الإكوادور كالتالي :

19341d22-662e-4894-ba3e-96bcf04b5749
 

الأرجنتين ضد الإكوادور

خاض منتخب الأرجنتين مشوارًا مميزًا في دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا، حيث حقق 3 انتصارات وحصد 9 نقاط ليتأهل إلي منافسات الدور ربع النهائي بالعلامة الكاملة.




بدأ التانجو مشواره في المجموعة الأولي ببطولة كوبا أمريكا، بالفوز على كندا 2-0 ثم هزم تشيلي بهدف نظيف وأخيرًا الفوز على بيرو 2-0 في غياب النجم ليونيل ميسي.




ويسعى منتخب التانجو إلى الفوز على الإكوادور للاستمرار فى رحلة الدفاع عن لقبه من كوبا أمريكا والذي توج به أخر نسخة في 2021 على حساب البرازيل.




في المقابل تأهل منتخب الإكوادور إلى ربع نهائي كوبا أمريكا، بعد إنهاء دور المجموعات كوصيفًا للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.

خسر منتخب الإكوادور أمام فنزويلا 1-2 في الجولة الأولي للمجموعة الثانية، ثم الفوز على جامايكا 3-1 وأخيرًا التعادل السلبي مع المكسيك

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة