رياضة – تريزيجيه ينفجر بالبكاء بعد إصابته قبل مواجهة فاتح قرا جمرك

رياضة – تريزيجيه ينفجر بالبكاء بعد إصابته قبل مواجهة فاتح قرا جمرك

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تريزيجيه ينفجر بالبكاء بعد إصابته قبل مواجهة فاتح قرا جمرك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تريزيجيه ينفجر بالبكاء بعد إصابته قبل مواجهة فاتح قرا جمرك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركي دخل فى نوبة بكاء شديدة بعد رفع اسمه من التشكيل الأساسي للفريق قبل مواجهة مضيفه فاتح قرا جمرك، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري التركي بالموسم الحالي 2023-2024.


وقالت صحيفة ” fotomac ” التركية، إن تريزيجيه تواجد ضمن تشكيل فريقه الأساسي للمباراة، وفضل مدربه الدفع به من بداية اللقاء، إلا أنه أصيب فى عمليات الإحماء وتم تغيره، وإدخال فونناس فى التشكيل الأساسي ضمن 11 لاعباً بدلاً من النجم المصرى الذي شعر بألم فى الكاحل أثناء عمليات الإحماء.


وشارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فى 6 مباريات بالدوري التركي الموسم الجاري، وصنع هدفًا وحيدًا.


 

وتعرض تريزيجيه لكدمة خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام الجزائر فى التوقف الدولي لشهر أكتوبر.


 

وكان تريزيجيه قد عاد من معسكر منتخب مصر مصابًا، وأنه تعرض لإصابة فى الكاحل خلال الشوط الأول من مباراة مصر والجزائر، ورفض مغادرة الملعب وقرر استكمال المباراة التى انتهت بالتعادل 1-1 فى الإمارات الاثنين الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة