رياضة – ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2023 بعد تتويج مان سيتى باللقب.. إنفو جراف

رياضة – ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2023 بعد تتويج مان سيتى باللقب.. إنفو جراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2023 بعد تتويج مان سيتى باللقب.. إنفو جراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2023 بعد تتويج مان سيتى باللقب.. إنفو جراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أنهي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023 على رأس قائمة هدافي البطولة. وتوج هالاند بلقب دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي هذا الموسم، بعد الفوز على إنتر ميلان بهدف نظيف في المباراة النهائية التي جمعتهما أمس الأحد.


ووصل هالاند للهدف الـ 12 في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ليتصدر قائمة الهدافين وبفارق 4 أهداف عن الدولي المصري محمد صلاح الوصيف برصيد 8 أهداف.


ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2023


هالاند  12 هدفًا


محمد صلاح 8 أهداف


كيليان مبابي 7 أهداف


فينيسيوس جونيور 7 أهداف


جونزالو راموس 7 أهداف

إنفوجراف.. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا
ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة