رياضة – ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.. الأرجنتين فى الصدارة

رياضة – ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.. الأرجنتين فى الصدارة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.. الأرجنتين فى الصدارة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.. الأرجنتين فى الصدارة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتربع المنتخب الأرجنتيني بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي، على صدارة ترتيب تصفيات قارة أمريكا الجنويبة لكأس العالم 2026، وذلك بعد تحقيق العلامة الكاملة خلال أول 3 مباريات، في الوقت الذي سقط فيه البرازيل في فخ التعادل.


ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية

 


وحقق منتخب الأرجنتين فوزا صعبا على باراجواي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المونومينتال، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.


في المقابل، سقط المنتخب البرازيلى في فخ التعادل أمام نظيره الفنزويلي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.


ترتيب تصفيات كأس العالم

 


وتتصدر الأرجنتين ترتيب التصفيات بـ10 نقاط تليها البرازيل بـ 7 نقاط ثم كولومبيا في المركز الثالث بخمس نقاط، وأوروجواي وتشيلي وفنزويلا بنفس الرصيد 4 نقاط، ثم الإكوادور بـ 3 نقاط.


وفي المراكز الثلاثة الأخيرة باراجواي وبيرو بنقطة واحدة لكل منهما ثم بوليفيا في المركز الأخير دون نقاط.

ترتيب التصفيات
ترتيب التصفيات


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة