رياضة – تاريخ مواجهات رونالدو أمام فرنسا قبل موقعة ربع نهائي يورو 2024

رياضة – تاريخ مواجهات رونالدو أمام فرنسا قبل موقعة ربع نهائي يورو 2024
رياضة – تاريخ مواجهات رونالدو أمام فرنسا قبل موقعة ربع نهائي يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تاريخ مواجهات رونالدو أمام فرنسا قبل موقعة ربع نهائي يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تاريخ مواجهات رونالدو أمام فرنسا قبل موقعة ربع نهائي يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يخوض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودى، تحدى جديد فى مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات عندما يواجه منتخب فرنسا فى ربع نهائى يورو 2024.


وضرب منتخب البرتغال موعدًا مع نظيره فرنسا في المواجهة التي ستقام مساء الجمعة المقبل في واحدة من أقوى مواجهات دور ربع النهائي.


انتصر منتخب البرتغال ضد سلوفينيا بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 بعد تعادلهما سلبيًا في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب “مركور شبيل أرينا”، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو الجاري.


ويستعد رونالدو لتسجيل ظهوره فى المباراة رقم 8 أمام فرنسا فى جميع البطولات، حيث خاض الدون 7 مواجهات سابقة أمام “الديوك”.


وسجل النجم البرتغالي هدفين فقط فى مواجهاته السابقة أمام “الديوك” الفرنسية وذلك خلال المباراة التى جمعت بينهما فى يورو 2020.


وحقق رونالدو انتصار وحيد مع البرتغال أمام فرنسا، وتعادلين وتلقى ثلاثة هزائم فى مختلف المسابقات.


وانهار كريستيانو رونالدو في البكاء بعد إهدار ركلة الجزاء بالشوط الإضافي الأول في مباراة منتخبا البرتغال ضد سلوفينيا.


وقال كريستيانو رونالدو عقب مباراة البرتغال ضد سلوفينيا: “حتى أقوى الأشخاص يمرون بأيامهم السيئة. كنت في الحضيض عندما كان الفريق في أمس الحاجة لي”.


وأضاف كريستيانو رونالدو: “حزن في البداية وفرح في النهاية، هذه هي كرة القدم، لحظات لا يمكن تفسيرها”.


وواصل كريستيانو رونالدو: “أشعر بالحزن والسعادة فى نفس الوقت، لكن الشىء المهم هو الاستمتاع بهذا، الفريق قدم عملا استثنائيا”.


واختتم كريستيانو رونالدو حديثه: “قاتلنا حتى النهاية، وإذا حللت المباراة أرى أنك ستجد أننا نستحق ذلك لأننا كنا الأكثر سيطرة”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة