رياضة – بيلينجهام يحذر إنجلترا من مواجهة سلوفاكيا فى ثمن نهائي يورو 2024

رياضة – بيلينجهام يحذر إنجلترا من مواجهة سلوفاكيا فى ثمن نهائي يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بيلينجهام يحذر إنجلترا من مواجهة سلوفاكيا فى ثمن نهائي يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيلينجهام يحذر إنجلترا من مواجهة سلوفاكيا فى ثمن نهائي يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حذَّر جود بيلينجهام، لاعب خط الوسط، منتخب بلاده إنجلترا من مواجهة نظيره منتخب سلوفاكيا مؤكدًا أن المنتخبات الواعدة ليست ضعيفة، وأن أداء الفرق الصغيرة في ألمانيا خير مثال على ذلك.


يأتي هذا تزامنا مع الوقت الذي احتفل فيه مشجعو إنجلترا باللعب أمام سلوفاكيا، في دور الستة عشر لبطولة أوروبا لكرة القدم يورو 2024.


وقال بيلينجهام في تصريحات لمدونة صوتية يبثها منتخب إنجلترا، عبر منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس: “أعتقد أن الناس ينظرون إلى القرعة ويرون سلوفاكيا ويعتقدون أنها ستكون مباراة سهلة”.


وأضاف جود بيلينجهام: “بالتأكيد ليس الأمر كذلك؛ لأنها ستكون نوعاً مختلفاً من التهديد، وسيكون من الصعب التغلب عليها. أعتقد أنه عندما تلعب مع المنتخبات التي تهاجمك أكثر قليلاً، تحظى بالمساحات أكثر. أعتقد أنك ستواجه مباريات صعبة دائماً في هذه المرحلة من البطولة”.


وفازت إنجلترا 2 – 1، و1 – 0، في آخِر مواجهتين لها أمام سلوفاكيا، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.


ويواجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب سلوفاكيا يوم فى تمام الساعة السابعة مساء الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024. 


وتأهل منتخب إنجلترا إلى ثمن النهائي بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الثالثة من يورو 2024 برصيد 5 نقاط، ورافقه منتخب الدنمارك صاحب المركز الثاني، وسلوفينيا صاحب المركز الثالث إلى دور نفسه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة