رياضة – بيلينجهام: ألعب بلا خوف مع إنجلترا.. وعانينا أمام صربيا

رياضة – بيلينجهام: ألعب بلا خوف مع إنجلترا.. وعانينا أمام صربيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بيلينجهام: ألعب بلا خوف مع إنجلترا.. وعانينا أمام صربيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيلينجهام: ألعب بلا خوف مع إنجلترا.. وعانينا أمام صربيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد ومنتخب إنجلترا، أنه يلعب بلا خوف وبثقة كبيرة مع منتخب بلاده، مشيرا إلى أن منتخب الأسود الثلاثة عانى قليلا رغم الفوز على صربيا مساء الأحد.


وفاز منتخب إنجلترا ضد صربيا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الأحد، على ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جلسنكيرشن الألمانية، فى الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في يورو 2024  المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو القادم.


وقال بيلينجهام عقب اللقاء: “يظهر الشوط الأول لماذا يمكننا تسجيل الأهداف ضد أي فريق، ويظهر الشوط الثاني أنه يمكننا الحفاظ على شباكنا نظيفة ضد أي فريق. كان علينا أن نعاني قليلاً لكننا حافظنا على نظافة شباكنا”.


وأضاف: “كنت أرغب في الحفاظ على مستواي في كأس أمم أوروبا وهذه بداية رائعة. لقد اعتدت على التعرض للعرقلة منذ أن بدأت في برمنغهام، ولم أتعامل مع الأمر بشكل جيد دائمًا. شعرت بالهدوء الليلة وأدركت أن زملائي في الفريق يدعمونني”.


وتابع: “أنا أستمتع فقط بلعب كرة القدم.. أتعامل مع كل مباراة على أنها مباراة منفصلة بدلاً من النظر بعيدًا جدًا في المستقبل. أشعر أنني أستطيع أن أحدث فرقًا في أي مباراة. ألعب بلا خوف لأن هذا هو ما أحب القيام به”.


صربيا ضد إنجلترا


جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق النجم بيلينجهام لاعب ريال مدريد في الدقيقة 13 من عمر اللقاء برأسية نارية منحت منتخب إنجلترا نقاط اللقاء.


بهذه النتيجة تواجد منتخب إنجلترا في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد 3 نقاط، جمعها من انتصار وحيد وتسجيل هدف والحفاظ على سجله خالي من الأهداف.


بينما تواجد منتخب صربيا في مذيلة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد صفر من النقاط إثر هزيمته وخلف كل من الدنمارك وسلوفينيا اللذين تعادلا إيجابيًا وحجزا المركزين الثاني والثالث بالترتيب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة