رياضة – بوتشيتينو: سنذهب إلى أنفيلد للفوز على ليفربول.. وليس لوداع كلوب

رياضة – بوتشيتينو: سنذهب إلى أنفيلد للفوز على ليفربول.. وليس لوداع كلوب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بوتشيتينو: سنذهب إلى أنفيلد للفوز على ليفربول.. وليس لوداع كلوب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوتشيتينو: سنذهب إلى أنفيلد للفوز على ليفربول.. وليس لوداع كلوب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق تشيلسي بأن فريقه ينوي الذهاب إلى ملعب “أنفيلد” غدا من أجل تحقيق الفوز على ليفربول في قمة الدوري الانجليزي الممتاز.


وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي: “سنذهب للفوز في المباراة، و ليس من أجل المشاركة في مهرجان رحيل كلوب، ستكون المواجهة صعبة لأن ليفربول فريق جيد حقاً، لا أعلم ما اذا كان الفريق سيتأثر بأخبار رحيل كلوب”.


وعن مواجهة كلوب قبل رحيله نهاية الموسم الجاري علق قائلا:”‏أحب مشاهدته على الخط، آمل ان يبتعد عن التدريب لبضعة أشهر فقط و ان يعود بعدها”.


وعن موقف النادي قبل نهاية الميركاتو:‏”في الوقت الحالي، ليس لدينا ما نتواصل معه، سنكون هادئيين في سوق الانتقالات”.


وانتقد مدرب البلوز العقم الهجومي بالفريق قائلا: “تشيلسي يفتقد وجود لاعب يمكنه تسجيل أكثر من 20 هدف في الموسم، ربما نفتقد هذا النوع من اللاعبين الذي يصنع الفارق. هذا ليس انتقادًا، هذه حقيقة”.


ويتربع ليفربول على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز التاسع برصيد 31 نقطة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة