رياضة – بنفيكا البرتغالي يهدد برشلونة بخطف جواو فيليكس

رياضة – بنفيكا البرتغالي يهدد برشلونة بخطف جواو فيليكس
رياضة – بنفيكا البرتغالي يهدد برشلونة بخطف جواو فيليكس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بنفيكا البرتغالي يهدد برشلونة بخطف جواو فيليكس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بنفيكا البرتغالي يهدد برشلونة بخطف جواو فيليكس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي بنفيكا البرتغالي، يفكر جديا في إعادة نجمه السابق جواو فيليكس من صفوف ناديه الحالي أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي. 


وكان جواو فيليكس، قد غادر بنفيكا البرتغالي في صيف عام 2019، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 127 مليون يورو. 


وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن نادي بنفيكا البرتغالي، يدرس إعادة نجمه جواو فيليكس، خلال الصيف الحالي، بعد أن أجرى مفاوضات مع أتلتيكو مدريد، بدفع نصف قيمة انتقاله في صيف عام 2019، مستفيدا من اقتراب بيع لاعبه انطونيو سيلفا إلى نيوكاسل يونايتد، بصفقة تصل قيمتها إلى 50 مليون يورو.


وأشارت الصحيفة إلى أن تردد برشلونة في ضم جواو فيليكس، بعد نهاية فترة إعارته، جعل النادي البرتغالي يفكر جديا في إتمام صفقة شراء اللاعب من جديد خلال الصيف الحالي. 


وأوضحت الصحيفة إن الرغبة في الاعتماد على جواو فيليكس مرة أخرى ليست جديدة. في الصيف الماضي، اكتشف بنفيكا هذا الاحتمال مع أتلتيكو، لكن المهاجم فضل في ذلك الوقت التوجه إلى برشلونة. 


ويحصل جواو فيليكس مع أتلتيكو مدريد على 12 مليون يورو سنويًا، وهو راتب مرتفع للغاية بالنسبة لسقف الرواتب في نادي بنفيكا البرتغالي، وهو الأمر الذي سيتطلب منه العمل للوصول إلى رقم مناسب للطرفين. 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة